البارت 22

2.7K 130 6
                                    

. البارت التاني و العشرون من رواية 💛مهوس التوأم💛
فتح جيمين عيناه بفزع حين مرت في خياله لحظات الحادث اللذي تعرض له و أصبح صدى صرخاته يتردد في اذنه إلى أن توقف الحلم على وجه جونكوك بملامحه القاسية لآخر لحظة قبل أن يفتح عيناه و يشرد في سقف الغرفة.. بعدها نظر إلى جانبه فوجد والده السيد بارك نائم على الكرسي بتعب اما السيدة بارك فلم يكن لها وجود في الغرفة..

♠️العودة إلى الكازينو ♠️

شوقا : و من أخبرك أنني ساوافق ان تورط نفسك بين المافيا و المخابرات..

كوك: في المرة القادمة ستتخلص المافيا مني و من عائلتي بالكامل إذا لم اتعاون مع الشرطة..

شوقا : و ما العمل الان الرئيس لن يتعاون معك..

كوك : لا بأس نحن لا نقف على مساعدته لنا..

شوقا :قد يقتلك قبلهم..

كوك بابتسامة جانبية: لذي شك كبيير في ذالك..

شوقا : هل تقصد الرئيس؟..

كوك بابتسامة غامضة : لاحقا ستفهم كل شيء..

بلع تشانيول ريقه خائف ان يكشف سره فمن مصلحته الان ان لايعرف احد حقيقته قبل أن ينفذ جميع خططه..

كوك بنبرة باردة : تشانيول..

تشانيول بتوتر : ن نعم سيدي..

كوك : احضرلي كأس نبيذ..

دهب تشانيول و ضل على طاولة فقك كوك و شوقا

شوقا : لما تعامله ببرود؟؟..

كوك :أشك في ولائه..

شوقا : لا هدا مستحيل

كوك : لا شيء مستحيل يا صديقي.. الايام ستكشف المستور..

في الجهة التانية كان تشانيول يهرب إلى مكان هادئ في الكازينو و يتصل بالمجهول ليتحول صوته من ذاك البريئ إلى خشن..

تشانيول بأمر : أحظره إلى المصنع القديم..

♠️عند جيمين ♠️

كان الطبيب يفحصه و يسأله أسئلة سطحية أمام السيد و السيدة بارك.. كان والده ينظر اليه بلهفة و اشتياق عكس امه اللتي تنظر اليه بمصلحة..

امسكه الطبيب من كتفه فتأوه من الألم..
الطبيب : هدا جيد فأنت تشعر بكتفك اي انه لم يتشلل..حمدا لله على سلامتك فإصابتك كانت خطيرة جدااا..

 ⚧💠مـهـووس التــوآم💠⚧ Jikook Story 🔞 (مُكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن