البارت الخامس

3.6K 168 7
                                    

.
البارت الخامس من رواية 💛مهوس التوأم💛

ليمسح شوقا على شعره بيده و هو ينظر لهما بعدم تصديق : من انت بحق الجحيم؟؟..

لينطق جونغكوك ببحة شوق و هو لازال يمسك بوجه جيمين بين يديه و عيونه تتفحص وجهه بطريقة رهيبة بثت الخوف في جيمين : انت عدت و لن تتركني مجددا أهدا صحيح؟؟.. ( ليحرك راسه بهوس) انت لي هده المرة و لن تتركني.. من المستحيل ان اتركك تبتعد عني مجددا بعد أن وجدتك.. انت ملك جيون جونكوك ( ليتحول رجائهم كالاطفال)همم انت لن تتركني صحيح ؟؟..

ليرجع جيمين بخطوت إلى الوراء و هو خائف من طريقة جونغكوك في الكلام لينطق بصوت مرتعش : ه هل انت مجنوون انا اسمي ليس فيمين..

تاي و هو ينظر إلى وجه سيد جيون : ما اللذي يهدي به هدا الرجل و من هو ليتصرف بهده الطريقة مع صديقي جيمين..

ليخرج جيمين بطاقة هويته و يرميها على وجه كوك.. ليمسكها كوك بين يديه يتفحصها..

كوك بصدمة : بارك ج جيمين.. ( هنا شعر كوك بصعقة في عقله.. و قلبه لا يريد أن يفهم ان حبيبه قد مات فعلا و لم يصبح له وجود لتكسو وجهه ملامح الغضب و هو يرفع الطاولة اللتي بجانبه و يرميها على الأرض حتى تكسرت.. ليعود مرة أخرى إلى جيمين و يحمله بين يديه و الاخر يضربه على كتفيه..

جيمين لم يعرف نفسه متى رفع عن الأرض ليبدأ في الضرااخ و الضرب : ابتعدددد عنننني.. انقدووووني .. من انت أيها الأحمق.. ( بعيون دامعة) تااااي..

ليوقفه صوت والده الحاد : جوووونغكووك توقف مكانك..

انزله كوك من حظنه و لتفت جيمين ينظر إلى امرأة تأخد من ملامحه الكثير.. أجل إنها أمه لها نفس العيون و نفس لون الشعر لتقترب منه بعيون دامعة..

سيد جيون بستغرب : ما هدا سيدة بارك؟؟

سيدة بارك : إنه إبنييي الحبيب🥺..

ابعد جيمين يده من يد جونغكوك اللتي كانت لاتزال ممسكةً بيده و مسح دموعه و هو يعود للخلف.. فور ما تذكر السبب اللذي احظره الى هنا و أفعالها الأنانية معه و مع أخيه..

سيد جيون : إبنك؟؟..

سيدة بارك بدموع تملئ عيناها : ا أجل إبني.. تعال يا حبيبي ( اخدت تقترب منه و هو يبتعد إلى الخلف)

بينما تاي ينظر إلى صديقه بتأسف.. انه يعلم شعوره الان و كم هدا اللقاء صعب عليه..

سيد جيون : هل هما توأمين؟؟ ( مسح شعره و هو ينضر الى ابنه جونغكوك.. لا يريد ان يراه في هدا الوضع.. انه مصدوم جداا و قد يفعل شيء خاطئ دون وعي منه)..

امسكت السيدة بارك بذراع جيمين.. لكنه دفع يدها بتقزز : ابتعدي عني.. لا تلمسيني..

لتفتح سيدة بارك عيونها بصدمة : لا تفعل بي هكذا ارجوووك.. فأنا في الاخير أظل أمك..

ليرد عليها جيمين بنبرة ساخرة : هل تعلمين شيء.. انا لست فخورا نهائيا بمتلاكي أماً مثلك.. الشيء الوحيد اللذي احمد الله عليه هو أنني تربيت على يد رجل مثل والدي اللذي كافح لأجلي و لأجل أن لا ينقصني شيء طول حياتي..

لتنزل دموع سيدة بارك على الكلام الجارح اللذي نطق به ابنها ..

جيمين بصوت باكي و هو يرفع سبابته في وجهها ليحاسبها : هل كذبت في شيء؟؟.. أين كنتي حين احتجتك.. أين كنتي حين تركتني طفلا رضيعا وحدي في الفراش اعاني من المرض بعيدا عن عطفك و حنانك.. لما تخليتي عني و فرقتي بيني و بين توأمي.. لابد انه مات بسببك الان..

ليشد جونغكوك قبظته من كلام جيمين الاخير و عروق عنقه باتت بارزة..

لترد سيدة بارك بصراخ : أاااجل هدااا صحييح.. لكنني ندمت يا ابني ( لتكمل دون وعي) صحيح أنني استغليته بسبب الطمع و الأنانية التي كانت داخلي..و هدا جعلني اخسرك و اخسره أيضا.. ( لتنطق بصوت متعب و نادم) جعلته يدخل علاقةً لا يريدها و يتزوج رجلا لا يحبه.. لكنني ندمت على ذالك و شتقت لك كثييراا ( فتحت يدها له) اريد ان اعانقك و اشم رائحتك..

لتشهق السيدة جيون و هي تضع يدها على فمها من هول الصدمة.. بينما جونغكوك شعر بنار تحرق من الداخل.. ليشتعل غضبا و هو يقترب من السيدة بارك و يشد على ذراعها بقوة مما جعلها ترتعش حين أدركت ما اعترفت به أمامه..

سيدة بارك بألم من قبضته : أاي أطلقني ايي..

ليمسكها جونغكوك من عنقهاو عيونه تستشيط من الغضب : هل أبدو لك اضحوكة لتضحكي عليا..هاااا؟؟؟..

ليتدخل السيد جيون : اطلق منها يا جونغكوك..

ليبتعد عندها جونغكوك و أصابعه تركت آثار على عنقها لينطق بغضب : ألم تسمع ما قالته؟؟ انها تكذب ( لا يريد أن يصدق) انا متأكد..

لتجلس السيدة جيون على أقرب كرسي لها بتعب: يا إلهي ما هذا الوضع اللدي وصلنا إليه..

سيد جيون بصوت مرتفع : هدااا يكفي انظر إلى الحالة اللتي وصلت إليها..

جيمين ظل في مكانه يبكي في صمت.. هو فعلا أشفق على والدته لكنه حين يتذكر ما قاله والده عنها يزيد في حقده عليها..

جيمين و هو يمسك بيد تاي : دعنا نذهب هدا الموضوع سيغلق نهائيا..

لتحرك سيدة بارك راسها برفض و هي تبكي : اهئ لا ابني عد ارجوووك..

تاي و هو متأثر ببكاء سيدة بارك : ارجوك فكر جيداا..

ليلتفت جيمين إليها بنظرة اخيرة : اشكر الرب لأنني لا أملك اما.. ( ليسحب تاي من يده و يهم بالخروج.. لكن..
. .
.
.
.
.
.

.

.

# يتبع..
ارائكم حبيباتي ماذا سيحدث غداا؟؟..

#رواية_جيكوك #jikook

 ⚧💠مـهـووس التــوآم💠⚧ Jikook Story 🔞 (مُكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن