البارت العاشر

3.3K 140 3
                                    

.
البارت العاشر من رواية 💛مهوس التوأم💛

حل صباح و نزعج جيمين من أشعة الشمس ليفتح عيونه الخظراء بتعب و شرد في السقف يحاول تذكر أين هو.. وضع يده على خده اللذي لازال يألمه من صفعة كوك له ليدير رأسه لجيهة التانية فوجد كوك نائم بجانبه و حاجبيه معقودتان كأنه غاضب من أحد في حلمه.. و يده ملفوفة على خصر جيمين كأنه خائف ان يهرب منه صباحا.. لتقع عين جيمين على وشم كوك اللذي يمتد من رقبته إلى معصم يده.. من جهة مخيف و من جهة يجعله مميز.. أراد جيمين ان يضع يده على الوشم و تراجع في آخر لحظة لينهض من السرير..

ليقاطعه كوك. وعيونه لازالت مغمضة :إلى أين أنت ذاهب..

قلب جيمين عيونه بملل و قال : عطرك خنقني..

إتكئ كوك على يده و نظر له بابتسامة ساحرة : هل أغيره؟؟..

جيمين : من؟؟..

كوك و هو يراقب ملامحه :عطري..

جيمين بعد اهتمام : لا يهمني..

♠️عند شوقا ♠️

كان في منزل ال جيون لأنه حين يعود لكوريا لا تتركه السيدة جيون يبيت في الفندق فهو مثل ابنها الثاني ..كان نازل من السلالم و هو يدندن بسعادة.. أراد أن يعود إلى الفندق اليوم و يصلح خطأه مع تاي .. هو لا يستطيع السيطرة على اعصابه و تاي ظل يرفع صوته في وجهه لذا لم يستطع التحمل و تصرف بتلك الطريق.. و ما زاد طين بلة هو أنه لم يعتذر مما فعله و حتى الآن هو لا ينوي الاعتذار له هو فقط يريد أن يصلح ما فعله بطريقة شبيهة بالاعتذار..

سيدة جيون بابتسامة :صباح الخير ابني هل نمت جيداا..

شوقا بابتسامة لطيفة : اجل عمتي

سيد جيون و هو يقرأ الجريدة : هل رأيت كوك؟؟..

شوقا ( و هو يبتلع ريقه لا يريد أن يقول لهم أن كوك اختطف جيمين لذا اكتفى بكلمة واحدة) : لا..

سيد جيون بعصبية : لا أعلم متى سيتوقف عن التصرف بتهور..

لتنزل السيد جيون راسها بحزن و اشتياق فهي قد اشتاقت لإبنها كثيرا..

***** ( بصوت دلوع) : عمييي..

ليلتفت الجميع جيهة الصوت فتحول ستغرابهم لفرح..

شوقا :اوووه أتى المشاغب الصغير..

ليتقدم داك الفتى العشريني بابتسامة طفولية.. عانق شوقا و هو يستنشق عطره فهو قد أتى خصيصا لأجله لانه يحبه كثييراا لكن لم يعترف له بعد..

 ⚧💠مـهـووس التــوآم💠⚧ Jikook Story 🔞 (مُكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن