( تحذير : الرواية مثلية خيالية.. و لا تمثل حقيقة اعضاء Bts..لذالك اذا عاجبك اقرا و اذا مو عاجبك المرجو المغادرة في صمت)
.
.
.البارت الاول من رواية 💛مهوس التوأم💛
في حفلة ظخمة في باريس حيث جميع رجال الأعمال مجتمعين كانت عيون الغرابي تترقب الشخص المطلوب.. ليبتسم ابتسامة جانبية و هو يراه متجه إلى الطابق التاني للفندق.. لحق به بخطوات بطيئة..
في الطابق الثاني اصطدم مع شاب يرتدي ملابس نادل.. ليتم تبادل بطاقات الغرف بينهم في رمشة عين.. ليغمز جونغكوك داك النادل و يكمل سيره بتجاه غرفة الرجل المطلوب..
في الداخل كان داك الرجل الخمسيني يستعد لقضاء ليلة حمراء مع عاهرته ليفتح جونغكوك باب الغرفة فجأة مما بث الرعب في ملامح داك الرجل..
الرجل : ج جونكوك ماذا تفعل هنا؟؟..
ليرد الاخر بنبرة ساخرة و هو ينظر إلى العاهرة اللتي كانت ترتعش من الخوف أيضاً : ألن تغادري انتي؟؟..
لتسرع العاهرة بتجاه الباب لكن قبل أن تفتحه أطلق عليها كوك رصاصة أنهت حياتها..
كوك و هو يدير عينه نحو الرجل بابتسامة باردة : و الآن حان دورك سيد تشوي..
سيد تشوي بخوف : ل لا تفعلها س ستندم..
كلامه زاد الطين بلة ليطلق كوك رصاصة أخرى من مسدسه بتجاه رأس السيد تشوي تاركا إياه جثة هامدة..لينسحب من الغرفة كأن شيء لم يحدث.. خطواته موزونة و نضرته باردة.. لا يخشى الامساك به من قبل الشرطة فالمافيا اللتي يعمل لصالحها قد عطلت الكاميرات مسبقا.. ليركب سيارته السوداء و يضغط على الجهاز التحكم اللذي كان بيده.. فنفجر الفنذق و أصبح رمادا أمام عيناه.. ليغمض عيناه و يفتحها على الحاضر.. كانت تلك مهمة من مهماته وسط المافيا في الماضي اما الان فهو بعيد عن هذه المهمات لانه أصبح رجل أعمال غني جدااا..
ليدخل غرفته خادمه الوفي تشانيول و هو مخفظ رأسه لانه كاد يموت على يده في الماضي حين رفع رأسه و نظر إلى صور زوج سيده اللتي تملئ الغرفة..
تشانيول : سيدي علينا العودة إلى كوريا فوالديك سيحتفلان بذكرى زواجهما ال30 و يرغبان في رؤيتك معهم..
ليتنهد جونغكوك و هو يتذكر كيف هجر منزل والديه حين مات زوجه..
في مكان آخر حيث يعيش مخلوق لطيف ينام بهدوء و شعره البرتقالي منسدلا على وسادته الناعمة.. ليستفيق بفزع حين سمع طرقات قوية على باب غرفته.. ليزفر بغيض و هو يعلم أن صديقه تاي هو صاحب هده الضجة ككل يوم هو من يوقضه صباحا.. ليتنهد و يفتح له الباب..
أنت تقرأ
⚧💠مـهـووس التــوآم💠⚧ Jikook Story 🔞 (مُكتملة)
Mystère / Thriller~~ فِيمِينْ و جِيمِينْ تٓوْأٓمٓانْ مُتٓفٓرِقآنْ مُنْذُ اٌلٓصِغٓرْ ~~ "" أٓحٓدُهُمٓا عٓاشٓ حٓيٓاةً طٓبٍيعِيَةً وٓ لٓطِيفٓةً رُفْقٓةٓ وٓالِدِهِ آللذِي يُكٓافِحُ حٓتٓى لآ يٓنْقُصٓ إِبْنٓهُ آللذِّي يُحِبُهُ شٓيْئاً "" أٓمٓا اُلآخٓرْ اٍنْتٓهٓى بٍهِ...