البارت التاني

3.9K 165 17
                                    


البارت التاني من رواية 💛مهوس التوأم💛

لينتهي الفيلم و يقف شوقا على المسرح في يده مايك يلقي خطاب قصيرا لمعجبيه بالكورية و المترجم يعيد كلامه باللغة اليابانية.. الجمهور يصفق بقوة و يصفر و شوقا ينظر إليهم بابتسامة ساحرة كعادته لينهي خطابه بسيلفي من فوق المسرح و الجمهور في أماكنهم يبتسمون.. ليلقي عليهم تحية الوداع و يغادر تحت نظرات تاي المسحورة بحظوره و مشيته و حركاته.. ليوقضه رنين هاتفه..

تاي بفزع : يا الاهي انه اخي 😱..

جيمين : اجبه بسرعة..

في سيارة شوقا..

شوقا : لما تتصل بي؟؟..

كوك : لا اتصل حبا فيك لكن علي العودة إلى كوريا و اريدك بجانبي..هل أنت مشغول؟؟

شوقا : لو جئت مبكرا كنت سأكون كذالك لكنني أنهيت عملي لتو و أصبحت متفرغا بالكامل..

كوك : هدا جيد إذن لنلتقي غداا في مطار على الساعة العاشرة صباحا..

عند تاي و جيمين..

تاي :اسرع فأخي سيقتلني ان تأخرت في العودة..

جيمين : لا تخف سأكلمه لأجلك..

تاي بفرح : حقااا؟؟.. انت افضل صديق حصلت عليه في حياتي..

جيمين ببتسامة : و انت كذالك..

((تسريع الأحداث))

منذ عودة جيمين إلى المنزل و هو شارد الدهن.. لينتبه له والده..

سيد بارك : عزيزي ما بك؟؟..

جيمين برتباك : أاا.. لا شيء.. احم في الحقيقة ابي اريد ان افاتحك في موضوع مهم..

ليعتدل السيد بارك في جلسته مهتما بما سيقوله ابنه الغالي : اخبرني ما الأمر؟؟..

جيمين بتوتر : في الحقيقة لقد فتحت إحدى امايلاتك بالغلط و كتشفت منها أن والدتي لازالت على قيد الحياة..

سيد بارك بصدمة : ماذااا.. و لما اقتربت من حاسوبي ألم أحذرك منه سابقا؟؟..

جيمين : لكن هدا ليس موضوعنا الان.. انا اريد رؤية اميي.. ارجوك ابي لاتحرمني من حنانها..

ليبتسم سيد بارك بستهزاء : حنانها .. عن أي حنان تتكلم.. انت لا تعرفها على حقيقتها بعد..

جيمين بندفاع : إذن أخبرني بها انت..

ليقف السيد بارك بتهرب : لا لا أريد التكلم عنها هذا سيجرحك كثيييرا..

 ⚧💠مـهـووس التــوآم💠⚧ Jikook Story 🔞 (مُكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن