البارت 13

3K 134 2
                                    

. البارت التالث عشر من رواية 💛مهوس التوأم💛

سيدة بارك : اجلس هنا سأحضر لك شيء تأكله..
ما ان التفتت لنذهب حتى امسكتها يد جيمين من ذراعها ينظر لها بخوف : انه يلاحقني..

سيدة بارك بستغراب : من؟؟..

جيمين : صهرك جونكوك..

سيدة بارك بشك : كيف ذالك.. و لماذا سيلاحقك انت؟؟..

جيمين : لا أعرف ماذا يريد مني بالضبط..

♠️عند كوك و جين ♠️

كوك بابتسامة جانبية : و ما اللذي سيجعلني اثق بك؟؟..

جين و هو يلعب بآصابعه فوق الطاولة : انت مجبور على الوثوق بي..

ليعقد كوك حاجبيه و يميل برأسه : لم تقنعني بعد..

جين و هو بالكاد يتمالك اعصابه : انت تعرف ان المخابرات تملك جميع تحركاتك.. لذا انت مجبور لمساعدتنا فهدفنا واحد و عدونا واحد أيضا..

كوك : امم حسنا سأتق فيك مع أنني اعرف انك ستلعب وراء ضهري (بغمزة) لكن افهم جيدا.. انا جيون جونكوك و لا احد يستطيع أن يلعب بي راقب أفعالك معي و ستكون في امان.. ( توجه إلى الحمام) يمكنك الذهاب الان..

جين : و متى سنلتقي؟؟..

رمقه كوك بنظرة حادة و حرك عينه ناحية الباب بمعنى اخرج..

ليزفر جين بغيض و هو يحاول سيطرة على اعصابه لاخير لحظة.. فهو لا يملك حيلة فعمله يفرض عليه الصبر في مثل هده المواقف..

♠️عند تاي ♠️

وصل إلى مركز الشرطة لكنه لم يلقى سوى التجاهل كلما ذكر اسم جيون جونكوك..

لم يتحمل تاي الوضع و بدأ يصرخ في وجههم : ياااا ما هو عملكم بحق الجحيم..؟؟؟

تدخل الشرطي بتحذير : اصمت و تفظل إلى الخارج قبل أن اسجنك..

تاي برفض : لاااا ارجوك ساعد صديقي هدا عملكم ان لم تساعدوه من سيساعده غيركم..

شرطي بصرامة : قلت لك اخرج قبل أن اسجنك لقد صرعت راسي..

أتى المحقق كاي و نظر إلى تاي من الخلف.. كان يبدو لطيفا له لذى تقدم أكثر و هو متشوق لرؤية وجهه..

كاي : ماذا يحذث هنا؟؟

القى الشرطي التحية على المحقق كاي و قال : سيدي هدا الفتى من نصف ساعة و هو يصرخ في وجهنا و يرفض الخروج من هنا..

 ⚧💠مـهـووس التــوآم💠⚧ Jikook Story 🔞 (مُكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن