البارت التالث من رواية 💛مهوس التوأم💛
حلقت الطائرة بعد لحظات على سماء اليابان لتحط عجلاتها على أرض كوريا الجنوبية.. لينزل حونغكوك و شوقا متجهين إلى سيارة سوداء كبيرة كانت في انتظارهم.. بينما جيمين نزل الطائرة كطفل وحيد في بلاد غريبة عنه.. ليستنشق الهواء بنتعاش لاطالما كان عاشقا لبلاد اجداده لكن والده كان يمنعه من زيارتها خوفا عليه من لقاء امه الجشعة.. ليستقل سيارة تاكسي بتجاه عنوان امه اللذي كان في حي شعبي..
لتشاهده إحدى الأجومات ( السيدات)..
السيدة : لما عدت إلى هنا وحدك دون والدتك.. هل طردكما زوجك الغني؟؟..
جيمين : لا سيدتي انا لست ابنها اللذي تزوج انا توأمه و جئت للبحث عنهما.. هل تعرفين أين تقيم امي الان؟؟..
السيدة : من الأفضل لك أن تعود من حيث أتيت.. فأمك مرأة شنطاء و جشعة.. سمعتها في الحي لا تشرف بتاتا..
السيدة 2: يااا و ما شئنك انتي في حياتهما اخبريه العنوان أو اصمتي..
السيدة 1: انا أخبره الحقيقة فقط.. عزيزي انا نصحتك لكن القرار سيبقى لك.. و إن أردت رؤيتها اذهب الى حي دايسان انه حي راقي و سأل عن منزل أل جيون انه المنزل الأكبر هناك..
لينحنى لها جيمين بشكر : شكراا لك سيدتي..
عند يونكوك ( كوك و يونغي)
توقفت سيارتهما أمام فندق كبير لينزل الاثنين معا..
شوقا بنبرة ساخرة : لما احظرتنا هنا هل تريد تباهي أمامي بفندقك الجديد؟؟..
كوك بملل: لا انا فقط لا ارتاح في ذالك المنزل.. أما هنا فلذي جناح خاص بي..لا تقلق سأسمح لك بمشاركتي فيه.. فقط لأنك صديقي..
شوقا بابتسامة جانبية : تشش و يقول انه ليس متفاخراا..
ليدخلا الفندق و يستلمان المفاتيح تحت إعجاب الموضفات.. و بعدها توجها إلى المصعد..الذي توقف بهما في الطابق الاخير حيث يوجد جناح خاص بجونغكوك مالك الفندق..
اما جيمين فذهب لتناول بعض الوجبات الكورية مستمتعا بوقته قبل أن تفسد امه مزاجه بلقائها.. اتصال بوالده ليطمئنه عن وصوله سالما.. و بعدها ركب تاكسي و دهب إلى أقرب فندق له ليضع ملابسه فيه و يفكر جيدا فيما سيقوله لأمه عند لقائها..
جيمين : انستي اريد غرفة تطل على نهر هان..
الموضفة مصدومة من جماله : تفضل مفتاح غرفتك سيدي انها في الطابق التاني..
جيمين بابتسامة لطيفة : شكراا لك انستي..
ليجر حقيبته خلفه بتجاه المصعد لأنه تعب كثييراا من التجول وسط المدينة..
العودة إلى اليابان..
نامجون : اجمع ملابسك بسرعة علينا الدهاب إلى كوريا..
تاي بتفاجئ : همم لماذااا؟؟..
نامجون : المجرم اللذي ابحث عنه مند فترة طوييلة اكتشفنا انه قد عاد إلى كوريا و عليا اللحاق به إلى هناك لأمسكه هو و عصابته..
تاي بتدمر : بفف و لما عليا الذهاب معك هناك انت ستبقى في العمل و انا سأظل حبيسا في الفندق..
نامجون بنبرة حادة : تااااااي..
ليقفز تاي من مكانه هاربا إلى غرفته..
اما نامجون فتصل بمكتب السفارات و ليحجز تذكرتين إلى كوريا الجنوبية..
اسود ظلام الليل و حل الصباح على أبطالنا باحداث ستغير مصيرهم جميعا..
# يتبع..
.
.
.
.
.
.
.
.ارائكم حبيباتي و اسفة لانو قصير شوي بس ما حبيت اخلف بوعدي و اترككم ببلاش..
#رواية_جيكوك #jikook
أنت تقرأ
⚧💠مـهـووس التــوآم💠⚧ Jikook Story 🔞 (مُكتملة)
Misterio / Suspenso~~ فِيمِينْ و جِيمِينْ تٓوْأٓمٓانْ مُتٓفٓرِقآنْ مُنْذُ اٌلٓصِغٓرْ ~~ "" أٓحٓدُهُمٓا عٓاشٓ حٓيٓاةً طٓبٍيعِيَةً وٓ لٓطِيفٓةً رُفْقٓةٓ وٓالِدِهِ آللذِي يُكٓافِحُ حٓتٓى لآ يٓنْقُصٓ إِبْنٓهُ آللذِّي يُحِبُهُ شٓيْئاً "" أٓمٓا اُلآخٓرْ اٍنْتٓهٓى بٍهِ...