البارت التاسع

3.3K 139 10
                                    

.
البارت التاسع من رواية 💛مهوس التوأم💛

نهض جيمين من مكانه و عتلى كوك.. بحيث أصبح جسد بالكامل فوق كوك و هو يعض على شفاه بدلع.. مما جعل تركيز كوك بالكامل على شفاه جيمين اللتي اشتد حمرارها من عض جيمين عليها.. ليقترب بوجه اليه قاصدا إلتهامها بنشوة.. حتى فاجأه جيمين بضربة قوية بركبته على عضوه..
تشنج كوك و رتفعت حرارته ليحمر وجهه أيضا.. فتسغل جيمين تألمه و هرب ناحية الباب.. ليفاجئه كوك بشد من قميصه في اخير لحظة..
التفت جيمين بالعرض البطيء نحوه و عيونه بدأت تمتلئ بالدموع.. ليجد كوك عاقدا حاجبيه و يكاد الدخان يخرج من أذنيه.. ليسحبه كوك بقوة و يرميه على السرير.. و بعدها اعتلاه و أصبح يمتص و يعض عنقه بجنون.. يد جيمين عرقلته فرفعها بكلتا يديه فوق الوسادة لينطق بصوت غاضب : لست وحدك من يجيد تخطيط

بدأ جيمين يبكي بحرقة و عنقه أصبح احمر لينطق بترجي : اهئ ابتعد 😭😭 توقف ارجوووك😭😭 ارييد ابي 😭😭..

كوك ( نهض من فوقه.. هو ليس مغتصب و ان اراد مضاجعة احد لن يضاجعه بالغصب.. ليجلس فوق الكرسي يتأمله من رأسه إلى قدميه.. فبكاء جيمين كان في قمة البراءة و زاده جمالا.. ليتنهد كوك و هو يعيد رأسه إلى الخلف لينطق ببحة : هنا لا توجد تغطية ( نظر اليه و بتسم ابتسامة جانبية) اعلم انك حاولت الاتصال ( بنظرة حادة) سأتفاهم معك عن هدا لاحقا ً( ليقف ويقترب منه في حين أن جيمين كان يتراجع إلى الخلف و هو بالكاد يحبس شهقاته)..

كوك : ستكتب رسالة إلى والدك الحبيب و ستخبره انك ( ليبتسم و هو يمرر ابهامه على شفاه جيمين) لن تعود اليه بعد الآن..

ليخرج من الغرفة و صوت قهقهته الرجولية تملئ المكان.. بينما جيمين ضل في مكانه مصدوما يفكر كيف يمكن لشخص ان يبتسم في دقيقة و يغضب بعدها في دقيقة أخرى.. انه حقاا كالمختل عقليا و جيمين أصبح خائفا من فكرة بقائه معه إلى الأبد..
نظر إلى الباب فوجده مفتوحا.. وقف بخطوات بطيئة و رفع في يده مزهرية كانت فوق الطاولة و نزل السلالم و عيونه تبحث عن كوك..ليجده في المطبخ.. فوقف خلف الباب ينتظر خروجه ليضربه بالمزهرية على راسه..

ابتسم كوك و هو قد اشتم رائحته من بعيد و اغمض عيناه يستنشقها بنتعاش.. ليرفع صحن الاكل و خرج بهدوء.. و قبل أن ينزل جيمين المزهرية فوق رأسه امسكه كوك و رمى المزهرية على الأرض حتى تكسرت.. ارتعب جيمين من حركة كوك و لتصق بضهره مع الجدار يرتعش بخوف.. ليخنقه كوك بيده من عنقه و يقول ببحة : هل تريد قتل حبيبك.. ( و بعدها نزل بوجهه يلامس خدود جيمين بحنية) هممم؟؟

جيمين اختنق و أصبح يضربه على صدره بيديه الصغيرة.. فابعد كوك يده من عنقه و تركه جالسا على الأرض يحاول التقاط أنفاسه

كوك بنبرة قاسية : عقلك الغبي هو من سيقظي عليك ( ليمسكه من يده و ياخده لطاولة الاكل) هياا تناول طعامك..

رفع جيمين عيونه الخضراء إلى كوك و قال بصدمة : هل انت مريض؟؟..

كوك (ضرخ عليه و هو يعقد حاجبيه بشكل مرعب) قلت لك كووول طعااامك..

دفع جيمين الصحن : لاااا اريييده هل تريدني ان أكله بالغصصصب.. أريد الذهاب لا أرغب في البقاء معك إفهههم..

انتهى صبر كوك على جيمين ليزفر بغضب و هو يرفع جيمين من شعره : قلللتها و سأعيييد قولها... انت مكانك بجاااانبي.. و من حاول ولو النظر إليك سأقته أمامك.. وحتى أبووك اللذي كسرت راسي بطلبه.. إن لم تسمع كلامي سأخلصك منه نهائيا...

رفع جيمين يده يخلص شعره من يد كوك بألم و حين سمع كلام كوك عن والده انقبظ قلبه و دفع كوك بيده و هو عائد الخلف..

جيمين بصراخ و الدموع ملئت وجهه: لااااا إلااا أبي.. اهئ انت مريييض يلزمك ان تتعالج 😭😭 لا أريد البقاء معك انت حقييير..

على إثر آخر كلمة لجيمين رفع كوك يده وصفعه بقوة ليقول بنبرة غاضبة : من انت لترفع صوتك علي.. ( بنبرة ساخرة) قلت حقيير؟؟.. ( لينحنى و يرفعه فوق كتفه متجها به الى الأعلى) إذن دعنا نتحاسب..

# يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

# يتبع..
ارائكم حبيباتي

 ⚧💠مـهـووس التــوآم💠⚧ Jikook Story 🔞 (مُكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن