Q: لو حَد هيموت فالروايه تفتكروا مين؟
***
بوَسط ذلَك المَطر الخفيف وبعَض الضباب المَقابل لمنزلها القابعَ بإحدي الضواحَي دلَفت من البَاب تقوم بنفَض قطرات المَطر عن ملابسها المَدرسيه ، خلعَت حذائهَا لتضعُه بمَكَانه الصغير بجانَب احذيه اختها الكَثيره.
ارتدَت خُف منزلها لتتحركَ بملل وتعَب كونهَا ارهَقت نفسها ليلاََ بالدراسه وبالصبَاح بالمَدرسه.
" هَل عودتي لينَا؟"، سألتَ والدتها بصَوت مرتفع حينمَا شعرت بباب المنزل يُغَلق وعاَدت مَره اخري بتركيزها لشَاشه التلفاز.
" لا ، هذه انا اُمَي." ، قَالت بصوَت مُتعب مرهَق وقامَت بفتحَ الثلاجَه لتُخرج منَها زجاجَه مياه تَروي ظمَئهَا.
" لمَا تأخَرتي بالعوَده؟ مَدرستك تنتهي بالثانَيه ظهرََا ، انهَا الرابعه الان!" ، ادرفت بشبَه صراخَ والاخرَي فقط ناظرتها بهدوء ولم تُجيبها.
" اسَفه ، سأصعَد للأعَلي.." تحركَت بنَيه المغادره لكَن صوت إغلاق التلفاز اوقفهَا.
" انتظري .." ، وقفَت والدتها من علي الاريكَه لتذهب لتقف امامهَا لتُضيف :
" الا تَري ان هُناك اطبَاق مُتسخَه بالحَوض؟ ، ا تريدين مَني ان اُطلَب؟"
" عندما استيقظ سأغسلَهم اُمي. " ، تحدثت بنبره شبَه راجيَه لعلَهَا تتركها.
" لينا مشغوله وانتِ ستنامين اذا من سيقوم بأعمال المَنزل؟"
ليليا : " اُطلَبي من لينا امَي."
"لقَد قُلت للتو انها مشغوله! "
ليليا: " وبمَا ستكون مشغوله مثَلا امَي؟ بتجربَه احد مساحَيق التجميل الجَديده او لون الصبغَه الذي يليق علي بشرتها؟ او مَثلا احد صديقاتها اشترَت حذاء جديد وهي تحاول ان تجَد شبيَه له؟! "
" عَلي الاقل ليَتك مثلها ليس كَل تفكيرك بالُكَتب والدراسه، اذا رأكم احد سويََا لن يصدق انها تصغرك بأربَع اعوام! "
، شعرت بالغصَه تتجمع في حلَقها لان كَل مَره يئول بهم الحديث الي هذه المقارنات العديمَه الفائده غير انهَا تقوم بتحطيم من تقف امامها." سأذهَب للنوم وعندمَا استيقظ سأقوم بغَسل الصحون! "
نظَرت لها والدتها بدهشه كونهَا عصَت امرها والاخري تجاهلت نظراتها وصعدَت للاعلي نحو غرفتها.فتحَت باب الغُرفَه لتقوم بالقاء الحَقيبه علي السرير بغضب تحاول كبحَه.
" ما بكِ مثل الثور الهائج!"
كَان هذا صوت اختها لينَا الذي دلَف للغرفه بمجرد شعورها بأنهَا وصلت.
أنت تقرأ
𝐁𝐋𝐔𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐑𝐄𝐃.
Mystery / Thrillerوَحَدُهم القَتلى مَن يَعرفُون نِهاية الحَرب. In a world when the psychiatrists are disappear , every psychotic is called 𝘿𝙀𝙁𝙄𝙀𝙇𝘿. And he is the one who refuse his identity and want to change it. but what if the wold changed him? فِي عَالم حَ...