الثَالث.

951 90 18
                                    

HALSEY -  SORRY

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


HALSEY -  SORRY.

***

" الا تستمع لي؟"، كان هذا صوت المُعالج النَفسي الخَاص بي ، يسألني عن سبب اختفائي واذا كان بِعلاقه لمَوت الرَجل منذ فتَره.

حَولت عيني عنه وانا استطيع ان اَري غَضبه نحوي ، الا انني لا اهتم.

" اَسف جونغوك .. انا سأصفنك انك مُدنس."  ، نظَرت له مره اخري ، وانا عَلي كامل يقيني انه يري برودي نحوه ، وانه لا يَستطيع فِهم ملامحي.

" كَما تُريد."  ، ابتسامتي الخفيفه ظَهرت علي وَجهي وحقََا هذا مُضحك ، اعلم انه خائف.

" لكن قَبل ان تُصنفني ، علي اي اساس من الصِحه ستقوم بتصنيفي انني مُدنس؟"
رفعَت حاجباي له انظر له ، كل الطاولات قُلبت.

" ا ستصنفني كمُدنس بالقَتل؟ ، حسنََا هل لديك دليل قَاطع علي جريمتي؟ ، ام انني مُدنس ببعض المسميات التي تُدعي الاكتئاب او انصفام الشخصيه او العدائيه تجاه المجتمع؟ ، هل لديك دليل علي ذَلك ايضََا؟ "
ابتسمت وبللت شفتاي وارجعت ظهري للخلف ، حقََا اكره من يحاولون العَبث معي ، الا يعلمون ما الذي احمِله بنَفسي المُدنسه؟

" شكرََا لك علي وقتك سيد جيَمس. "
اخذت حقيبتي وخرجت من الغُرفه منتصرََا ، يكفيني إنعقاد لسانه وعدَم قدرته على اجابتي بكلمه واحده حتي.

" لما كان يجب عليه ان يكون مشكوك بآمره ان يكون مُدنس.."
حقََا انا اكتفيت من تلك المثيره للشفقه التي تتفوه بنَفس الحديث مع صديقتها كلما رأتني امُر.

" وصدقيني حتي اذا لم اكُن مُدنس لم اكن انظر لكائن مثير للشفقه والصخب مثلك."
القيت بحديثي جاعلاََ منها تنظر حولها بصَدمه كبيره وانا تحركت اكمل مسيرتي بتلك المَدرسه المَلعونه.

الجَميع يتحدث وينظر للمُدنس انه شَخص يعيش حياته بكل اعتياديه مع ما خَلقه ربُه بِه  ، لا يعلمون كم المُعاناه التي يعيش بها المُدنس يوميََا ، الم يروه وهو يبكي وحده ليلا لانه يآبي ان يدعوه احد بالضعيف؟ ، او عندما يكون صارخََا بكلمات لا يعَرف عنها احد سواه لكنها يخاف النُطق بها ، او عند العيش مع اشَخاص لا يفهمونه.

𝐁𝐋𝐔𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐑𝐄𝐃.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن