الخَامس.

701 85 19
                                    


Note بسيطه
لو عايزه تتخطاها اشط ، بس انا مسحت رواياتي الجديده امبارح هرجعهم تاني  ،بس انا مسحتهم بسبب فقداني للثقه بنفسي بشكل كبير ، او نوعَا ما ان بشوف الناس بتطلع خطوه لقدام وانا في مكاني مازلت زي مانا وده بيخليني افكر اني not enough , بس عمَتا اتس اوكيه.

_____













WAY V - ONLY HUMEN .



















***

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

***

" اجلسوا جميعًا اذا سمحتم  ، هيا المحاضره علي وشك ان تبدأ. "
انصَاعت لحديثه بمكبر الصوت وجَلست بنهايه الصفوف بين الطلاب الجامعيين متخفي بهويتي الحقيقيه عن كوني طَالب.

" اليوم سيكون موضع حديثنا شَيق للغايه، سنتحدث عن شئ اُلغي منذ زَمن ، الطب النَفسي..
الَطب النفسي قديمََا كان احَد اهم فروع الطِب ويتم تقَديره بشَكل جيد ، لكنَ مع مرور الزَمن بدأ يفقد اهميته ؛ البَشر بدؤا بتقليل من كَل من يُسمع عنه انه يتم عِلاجه عِند الطبيب النَفسي او المختص النَفسي او معَالج نَفسي كما اختلفت اسمائه قديَمََا ، بل وايضا بدؤا بإخباره ان الامر يشبه كأنه لا يهتم بدَينه او بعَيد عن خَالقه وهذا لم يكن يزيد الا من هموم المريض اكثر بأنه حتي لا يستطيع ان يكَون قريب من رَبه مما كَان يدفعه الي قَتل نفسه، أي الانتحار.. وبمرور الزَمن اصبح الشَخص المَريض الَنفسي يُدعي المُدنس  ، المختلف عن المجتمع وعن نفسه وعن الجَميع.. "

كَيف لشَخص يدفع شَخص اخر الانتحار ثم يبدأ بلَومه! ، تَصرفك الخاطئ نحوه وحَديثك الملعون نحَوه هو من دَفعه ودفع تفكيره ان يسيطر عليه، اذا اسطتعت انقاذه بالوقت السَليم لما حَدث ما حَدث ، مَثل ابي.

لقَد هَربت من المدرسه اليوم كي آتي لأحضر محاضره البروفيسور كيم نامجون بالجامعه، انا لا ارغب ان ينتهي الامر بقتَل نفسي او قتل شخص اُحبه اذا كنت احب احدهم بالاصل لكنني لا اريد، اريد ان اُعالج ، ارغب ان يَتم عِلاجي.

" بما انكم جميعََا وبدون شَك استمعتم لحوادث القتَل التي تحَدث بالمنطقه منذ فَتره وبلا شَك هو مُدنس بالقتَل.
وهنا سنتطرق للطب النفسي ، قديمََا هناك اسمان ونوعان وتصنيفان  ، السيكوباثيه و السوسيوباثيه. ، لنشرح كل شئ بشَكل مفصل وبسيط.."

𝐁𝐋𝐔𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐑𝐄𝐃.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن