𝘽𝙇𝙐𝙀 𝘼𝙉𝘿 𝙍𝙀𝘿.
• • •
" هَل هناك شئ اخَر يؤلمَك؟ هَل اجلَب لكِ مُسكَن افضل؟"
انهَي سؤاله بنَبره منخفَضه ومهتمه بشَده ، يضَع شعرها خَلف اذنهَا كَي تتضَح لهَ معالَم وجهها الحَزين." اقسَم لكِ سأجعَله يدَفع الثمَن." ، اخبرها بهدوء وقبلَه عميَقه وضعَت فوق جبينهَا، اتَي الطبيب حامَلا بعَد لاصَقات الجروح ومعقَم.
فهم بدَاخل الصيدلَيه وهو لم يتركههَا لوهله ، وهي لم تتحدث ، هَي فقَط تناظَر غرابتَه وتصرفاتَه التي لم تعتاَد عليها يومََا.
" اي لعَبه تلعبهَا الان جيمَين؟"، سألته بهدوء وبنبره متعبَه تحاول البحَث عن الكذب او المَكر بعيناه لكنَها لم تجد ، هَي فقط تكَبح دموعها بشَده ، هَي متيقَنه انه يعبث معها ، هو لن يهتم بها يومََا ، هو لن يَضرب فتَي لأجلها يومََا ، هو لن يأخذها للصيدليَه لتعقيَم جروحها ، هو لنَ يقبَلها عَلي جبينها يومََا ، فهو يبغضها ويشمئزه منهَا ، هَي بالنسَبَه لُه كالالمَ بالمؤخره ، مجرَد حِمَل ثقَيل فوق كتَفيه ، مجرد بحَث مدرسي يجمعهم وغيَر ذَلك هو لم يكَن ليقترب منها يومََا.
هَي تحَب مَن التي لا يجَب عليها ان تقَع لُه يومََا ، فببعَض الاوقات نظَن اننا باعمَاق الحَب لكننَا نتجرَع فقط .. الالَم.
" هذه المَره بدون العَاب ، انهَا الحقيقه." ، اجابهَا بثقَه وثبات ينظر داخَل عيناهَا التي بدأت ان تذرف دموعََا.
" لمَا لا تبتعَد عني؟ انا حقََا اكتفَيت." ، نبرتها مهزوزه والدموع تتناثر من دموعها كانهَا فيَضان.
" اخبَرتني من قبَل ان ابتعَد عنَك لكَن لم افعَل شئ سوي انني اصبَح اقَرب لكِ. " لم يتحرَك وظَل ساكنََا بعَد ان تحدث ، يراها تبكَي بصمَت.
" توقف عن قَول الهراء جيمَين ، انا وانت لم نكَن يومََا قريبيَن ، انت تأذينَي بدون سَبب ، بالرغَم انَك علي كامَل المعرفه بمَا احمَله لكَ ، لكَنك ترمينَي بعيدََا وتقوم بالقاء حديثَك السَام لي ، الامَر يبَدو كأنَه انتقَام علي شئ لم افعَله ، انا حقََا اكتَفيت من كَوني غيَر كافيَه لأحَد ، لكَ او لعائلتَي او لنفَسي. " يدهَا اتجهَت لتمسَح دموعههَا بعنَف وعيناه تتبع كل حركَه تفعلها ، فكَ وجهه احتَد وملامَحه اصبحَت غاضَبه حتَي لو هَي لم تلاحَظ.
" مَاذا اذا بالفعَل فعلتَي وانا انتقَم؟" ، سألهَا بنبَره غاضَبه يصطك علي اسنَانه ، التفت عندما رأيَ الطبيب يناظرهم وبطرَيقه غير مباشره يطَلب منهم المغادره كونه انتهَي من تعقيَم جروحهَم.
أنت تقرأ
𝐁𝐋𝐔𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐑𝐄𝐃.
Mistério / Suspenseوَحَدُهم القَتلى مَن يَعرفُون نِهاية الحَرب. In a world when the psychiatrists are disappear , every psychotic is called 𝘿𝙀𝙁𝙄𝙀𝙇𝘿. And he is the one who refuse his identity and want to change it. but what if the wold changed him? فِي عَالم حَ...