الرَابع.

767 83 16
                                    























***

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

***

نَزل مِن سيَارته ممُسكََا حَقيبته السوداء مُرتديََا زيه الاسود وبيده شارتَه التي سَاعدته علي دلوفه الي القسم دون للحاجه ات يَوقفه احد الحراس بالخارج.

وقف احَد الضَباط سريَعَا حيَن لاحظ هيئته القَويه والجَاده.

" اوه ، مرحبََا"
تَصافح الاثنان سويََا وتايهيونغ اسرع يزيل نظارته والَقي بنظره علي المَكان.

" حَضرتك سيد كيم ___"
استسأل بارتباك وابتسامه مكتلفه كَونه نَسي اسمه.

" تايهيونغ."
استضحَك الأخر بطمئنان عَندما اطمأن ان الاخر لم يضايقه حَديثه.

" تَفضل سأريك شَقتك ، انها بالقُرب من القَسم."
وَضع تايهيونغ يَده امامه بسبب تحرك الآخر نحَو الباب.

" أريني مَلف القضيه اولاََ. "
اومأ لَه بَسرعه واشار بيدَه ان يتَفضل امَامه.

تَحرك تايهيونغ بهدوء وَدلف للغرفه ثم بَدأ بنَشر نظراته عليها دون أن يتحَدث.

" تَفضل إجلس. "
اومأ له تايهيونغ وجَلس علي المقعد ثم رفع عينه ينَظر للاخر الذي اسرع بَلم الاوراق من علي الاريكه السوداء الموضوعه.

" ما اسمك"
التفت له وهو يقوم بوضع الأوراق دَاخل مَلف واحد باللون الازرق وابتسم بوجهه ببشاشه.

" جونغيون."
اومأ تايهيونغ بابتسامه خفيفه وعاد ينظَر للمَكتب المُبعثر الشكل.

" تفضل."
وَضع تايهيونغ حَقيبته ارضََا وامسك المَلف يقُلب الصفحَات بَدون تعابير تُفهم.

" هل تحققتم اذا كان طالب المَدرسه هذا لديه اعداء؟ ، مُنخرط بأعمال العِصابات؟ ، هل قَبل ان يُدفن تم التحقق انه ليس مُدنس؟"

ظَل يتنقل بين اعيَنه بارتباك وشفاه متفرقه ، كَيف يخبره انهم بالفَعل لم يفعلوا اي شئ مما قاله.

" حسََنا وجهك يخبرني بالعكس ، لذا اريد كل ما قولته علي مكتبي صباحََا، واخبرني كَم تبعَد مَدرسه الفتَي من هنا؟ "

اخذ جونغيون الدَفتر من يده ثم بَلل شفتيه للحديث بثبات نظرََا لارتباكه من نَظراته الثابته والحاده بعَض الشئ  ، " علي بُعد نصف ساعه تقريبا سيدي."

𝐁𝐋𝐔𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐑𝐄𝐃.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن