الخامس عشر.

418 64 18
                                    




اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.











***

"انا فقَط اريَد معَرفه مَا حدث!" ، لا اعَلم حقََا ما هَو الوقَت الان لكَن استطعت سمَاع صَوت طبيبي.

هَل نامجون هنا؟ ، فتَحت اعيني بتَثاقَل شديد ، مَا اللعن__؟

هَل انا غَفوت بَداخل احضان إيلينا؟!  ، مَا الذي حدث البَارحه ولمَا جاكيَتي مَلقَي علي الارض!

بحَق الرَب ما الذَي حصَل البَارحه!

" جونغوو ، اخرجَهم!"، رأيتَ جسَد المدَعو بجانغوو يقتَرب منا.

" إيلينا استيقَظي ، سنذهب"، فركت اعينَها وبدأت بفَك ذراعيها التَي تعانقنَي بهم بقوه ، ما هذا الاحراج ببداَيه اليَوم.

ابتعَدت عنَي واخذَت حقيبتها ووضعت قبَعه جاكَيتها فوق رأسهَا ، انَها غريبَه اليوم ، اعَلم ان الجمَيع يبدو سئ عندمَا يستيقظ لكَن إيلينا تبَدو غريبه ، صامتَه ، ترغبَ بالهروب من شئ.

" هَيا ستذهبوا" ، اومأت لجونغوو وفتَح الزنزانَه لنخَرج مَنها نحن الاثنَان بجَانب بعضنا البعَض.

" اريَد الذهاب للحمَام." ، تلَفظت هَي بهدوء شديد و وجهها بالكامَل نحو الارض.

" سيري بشَكل مستقيَم ثَم التفَي نحو اليميَن."، تحركَت كمَا قال هو وانا رمَشت مطولاََ ، رغَبه عارمَه لأعرف ما حدث البَارحه تجتاحنَي ، هَل تشاجرنا سويََا؟ ، هَل تلفَظت بشئ سخَيف؟.

" تعَال معَي ، هنَاك من اتَي لآجلَك." ، تحركَت خَلف من تحدث حتَي ظهَر لي وجهه نامجون.

لا اعَلم كمَ الامتنَان الذي احمَله بداخَلي لنامجون بسبب نظرتُه القلقَه الخائَفه نحوي.

ركَض ناحيتَي ليقوم بإحتضَاني، والدتَي لم تفعَل لكَن الغَريب فعَل.

" تايهيونغ اخبَره ما اخبَرتني بَه. "، لمَا نامجون يحمل بسمَه سعيَده، هل وجدوا القاتَل؟

𝐁𝐋𝐔𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐑𝐄𝐃.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن