هدأت يد هايلي قليلا مما سمح لها بإمساك الشوكة و الأكل "سمعته يتكلم عن هذه القضية، قال أنه متأكد من خسارتك لذا رفض جعلك موكله"
إرتسمت على وجه آلفرد إبتسامة جانبية "كاذب، بل لأنه إتخد جانبا، لو أنه فقط لم يدافع عن الشركة الأخرى لفزت"
رفعت هايلي كتفيها "لا أحد يعلم ما الذي كان سيحصل لو تغيرت الكثير من الأشياء"
أومأ آلفرد برأسه، ليقترب مرة أخرى ناحيتها ثم سأل "هل علاقتكما جيدة؟"
رفعت هايلي عينيها من على طبقها تواجهه، و قد شعرت بغصة تعلق وسط حلقها و هي تجيب "نعم، لما؟"
قوس آلفرد شفتيه لأسفل "سمعتُ أنه يرفض هذا الزواج، و أن العائلتين تضغطان عليه"
وضعت هايلي شوكتها بقوة غير ضرورية "من أين سمعت هذا؟"
إتكأ على كرسيه مرة أخرى "العديد من الناس يتكلمون حول الأمر، و من ردة فعلك يبدو أن ما سمعته صحيح" ابتسم في نهاية كلامه.
رمقته بنظرة ساخطة "سينتهي كل شيء حين يرونه واقفا بجانبي و يتلو وعود الزواج"
"لو كنت مكانك لما ارتحت لهذه الدرجة" وضع قدما على الأخرى و هو يرفع يديه عاليا "خطيبك يبدو من النوع الذي سيهرب قبل يوم من الزفاف"
هربت ضحكة من ثغر هايلي "صدقني، لن يهرب، و لما تهتم؟"
شيء آخر لاحظته هايلي في الرجل أمامها بعد ضحكته المزيفة، و هو كثرة حركته.
إنه يتحرك كثيرا، حتى في جلوس فإنه كل مرة يغير وضعيته.
كما فعل الآن، اتكأ مرة أخرى على الطاولة "سيكون إنتقامي الصغير له، بما أنه لا يريد الزواج منكِ يمكنني مساعدتك و التأكد من إتمام الزفاف"
ضحكت هايلي بخفة، و سريعا ما اختفت ضحكتها، كانت تتجنب موضوع الزفاف اليوم بطوله، و الآن تجد نفسها تناقشه مع شخص بالكاد تعرف عنه شيئا عدى اسمه.
و وجدت نفسها تصارحه "الأمر صعب... أشعر بالتوتر من فكرة أن قد يهرب قبل الزفاف"
حملت الشوكة لفمها تتناول طعامها "لكن..." بلعت لقمتها لتكمل "لا أنوي تركه"
نزع آلفرد نظراته يضعها جانبا، إختفت تعابيره المزيفة، و كل ما تمكنت هايلي من رؤيته في لحظة واحدة هو تعبه.
كان متعبا.
و سريعا ما تغيرت نظراته لأخرى مازحة "يمكنني مساعدتك بطريقة أو بأخرى، أنا جاد"
أنت تقرأ
𝑾𝒆 𝑫𝒐𝒏'𝒕 𝑳𝒐𝒗𝒆 𝑬𝒂𝒄𝒉 𝑶𝒕𝒉𝒆𝒓 |+18
Truyện Ngắnتحذير: ⚠️:مقاطع جريئية غير مناسبة لمن تحت سن الرشد. ⚠️:غير مناسبة لمن هم دون النضوج الفكري. +الفصول لا تتعدى 1100 كلمة. _______________________________________ هايلي تحب خطيبها. مع أنها وغدة، و ليست بإنسانة جيدة بتاتا، غير أنه عندما يكون الأمر متعل...