14

1.7K 42 3
                                    

فتحت عينيها بصعوبة، لا تزال مستلقية على السرير وسط البطانية تحاول إستيعاب ما حصل.

تتذكر أنها فقدت الوعي بعد أن...

وضعت كلتا يديها على وجهها و هي تتذكر صوته، طريقة تنفسه قرب عنقها، و مناداته لها بعزيزتي.

تمنت لو أخدت صورة لذلك المنظر حتى تتذكره دائما.

رفعت نفسها من على السرير، لتجد أنها ترتدي قميصا جديدا لونه بنفسجي يغطي فخضيها.

شعرت أنها نظيفة، يبدو أن آلفرد من قام بتنظيفها و تغيير ملابسها.

لا ترتدي سروالا و لا ملابس داخلية.

مررت يدها على الأثر الذي خلفته ربطة العنق حول فخضها الأيمن، كحلقة دائرية الشكل وردية اللون تحيط فخضها.

لن تنسى ما حصل أبدا، آلفرد تأكد من ذلك.

قامت من مكانها تخرج من الغرفة بحتا عن آلفرد.

من الساعة المعلقة في الرواق يبدو أنها التاسعة مسائا، لقد نامت لوقت طويل.

نزلت الدرج بقدمين حافيتين، لا يمكنها الوقوف على قدمها المصابة تماما لذا كانت تنزل الدرج بتأن.

صوت الأواني في المطبخ يدل على وجوده هناك، فاتجهت إلى مصدر الصوت تحاول الإسراع.

كأنها ترغب برؤيته سريعا.

متجاهلة الألم في قدمها، أسرعت في مشيتها حتى تمكنت من رؤيته من المطبخ المفتوح.

تراقبه من الخلف، أو بالأحرى، تراقب ظهره من الخلف.

ظهره العاري.

لم تتصور هايلي أن سبب شعورها برطوبة ظهره هي آثار الحروق عليه.

ظهره بالكامل كان محترقا، يجعل لون جلده أغمق بدرجتين عن باقي أنحاء جسده.

كبتت هايلي أنفاسها و هي تتقدم ناحيته، بينما آلفرد لم يلاحظ وجودها بعد، يصب جل إنتباهه على الطعام الذي يعده.

وقفت هايلي خلفه، ليجفل جسد آلفرد حتى أوقع السكين من يده حين شعر بها تضع كفها على ظهره.

إستدار إليها سريعا يمسك معصميها و يدفعها للخلف، حتى إصطدم ظهر هايلي بحافة طاولة المطبخ.

و آلفرد دفعها للخلف أكثر حتى تسطحت هايلي على الطاولة و آلفرد فوقها يثبت معصميها على جانبي رأسها.

𝑾𝒆 𝑫𝒐𝒏'𝒕 𝑳𝒐𝒗𝒆 𝑬𝒂𝒄𝒉 𝑶𝒕𝒉𝒆𝒓 |+18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن