"أنا أهتم لمعرفة الحقيقة"
لا شعوريا، هي ضغطت على خصره بركبتيها و قد إعتلت وجهها ضحكة ساخرة "ماذا؟ أتشعر أنه تم خداعك؟"
أحاطت خصره بقدميها تجذبه إليها بقوة "أردتَ أن تشعر و كأنكَ أخدتَ خطيبة سام من بين يديه، و الآن حين اكتشفتَ أنه لا يهتم لأمرها أبدا تشعر و كأنك خسرت؟"
ضغط آلفرد على يديها قبل أن يبعد كفيه و يمسك قميصها من الأسفل "و لما سأشعر بالخسارة و قد فزتُ بزوجة؟"
تسللت يده لأسفل قميصها يضعها على بطنها، و هايلي ارتعشت إثر لمسته لها بكفه الباردة.
ثم أكمل "كان يجب عليكِ أن توضحي الأمر لي"
أبعد خصلات شعرها عن وجهها، لون عينيه يبدو بني فاتح دون نظّاراته.
و بنظَراته التي بدت منكسرة أضاف "أذين لكِ باعتذار لأجل البارحة، لم أكن أعلم أنكِ..."
لم يستطع إضافة المزيد، لم يكن يعلم أنها تحب سام؟ و ماذا بعد؟ ما الذي أغضبه؟ ألأنها تحبه؟
و الآن حين سمع أنه دائما ما كان يحاول إقناعها بالإنفصال دون مبرر، و خيانته لها منذ مدة طويلة، لما يشعر بالهدوء؟
وضع خصلات شعرها خلف أذنها يُظهر عينيها العسليتين "أتريدين أن أخبركِ شيئا؟ رأي شخصي و حسب، قد يزعجكِ لذا إن أردتِ مني أن أصمت أخبريني"
أومأت برأسها و هي تضيق ركبتيها حول خصره، ليتنهد "لو كنتِ تحبينه حقا، ما كنتِ لتبحثي عن رجل آخر"
كلماته جعلت قلبها يضرب بسرعة لدرجة أن آلفرد شعر به، و برودة مرت من قلبها لبطنها.
أناملها أصبحت باردة، و آلفرد داعب بطنها أسفل قميصها بأنامله "ألا ترين أنه يحاول اللعب بعقلك؟ كان يعلم أنكِ ستتركينه إن علمتِ أنه يحب فتاة أخرى، لذا لم يخبرك، هو أرادكِ أن تلاحقيه للأبد، لهذا السبب كان يبدو غاضبا يوم زفافنا"
أخرج يده من أسفل قميصها يكوب وجهها بين كفيه برقة "منطقيا، لو فعلا أرادك خارج حياته، لكان سعيدا بزواجك من رجل آخر، و مع ذلك هو كان غاضب، لأنه أرادك أن تلاحقيه أكثر، يلعب بمشاعرك طوال الوقت، إنه ليس شخصا جيدا"
مسح أسفل عينيها بإبهامه حين لاحظ أن دموعها على وشك النزول، و بصوت رقيق أكمل "لم يخبر أحدا من عائلتيكما أنه يرفض هذا الزفاف، لأنه أراده، في نفس الوقت أراد أن يضعكِ تحت ظله، أرادكِ أن تلحقي به و تتشبتي به رغم جرحه لكِ، لكننا التقينا، و ذهابكِ مع شخص آخر أغضبه، لذا أراد جعلكِ المذنبة أمام العائلتين، لم يكن يتوقع أننا سنتزوج، أرادكِ أن تعودي إليه باكية ترجينه بأن يتراجع عن إلغاء الزفاف"
أنت تقرأ
𝑾𝒆 𝑫𝒐𝒏'𝒕 𝑳𝒐𝒗𝒆 𝑬𝒂𝒄𝒉 𝑶𝒕𝒉𝒆𝒓 |+18
القصة القصيرةتحذير: ⚠️:مقاطع جريئية غير مناسبة لمن تحت سن الرشد. ⚠️:غير مناسبة لمن هم دون النضوج الفكري. +الفصول لا تتعدى 1100 كلمة. _______________________________________ هايلي تحب خطيبها. مع أنها وغدة، و ليست بإنسانة جيدة بتاتا، غير أنه عندما يكون الأمر متعل...