06

2.1K 44 8
                                    

مر هذين الأسبوعين أحسن من المتوقع، فمع الوقت المزدحم و كل تلك الإجراءات و القرارات تمكنا، بمساعدة عائلتيهما، من الإنتهاء في الوقت المناسب.

آلفرد قام بعمل جيد في تهدئة هايلي طوال هذه المدة، هو لم يتمكن من حماية الخدم و العمال من غضبها لكنه على الأقل حمى العائلتين من إنفاجرها أمامهم.

كلما اشتد غضبها، هو تركها تضرب صدره بلكمات خفيفة، و في بعض الأحيان كانت فقط تجذبه بقوة من ياقته و تحشر رأسها وسط صدره صارخة بكل ما تملك من قوة.

آلفرد أيضا لم يكن أحسن منها، غير أنه تمالك أعصابه لأول مرة في حياته. مراقبة هايلي خوف أن تقوم بضرب شخص ما استنزفت كل طاقته.

هايلي عنيفة للغاية، ذلك ما استنتجه، هي لن تتردد ثانيتين قبل أن تنفجر في وجه أي شخص أزعجها، و تصل لدرجة أن تبدأ برمي أي شيء أمامها.

مَنْعُها من إصابة شخص ما على قائمة أولوياته.

و الآن، يوم زفافهما، يبدو كما أراده.

و هو يرتدي بدلته البيضاء و يسرح شعره البني الفاتح للخلف كما أخبرته هايلي، طرق على باب غرفتها.

"ادخل" سمعها تقول قبل أن يفتح الباب.

كانت جالسة بفستان زفافها أمام المرآة تضع أقراطها، مكياجها مختلف عن العادة، و شعرها قامت بجمعه لأعلى جاعلةً من عنقها بارزا.

جلس على حافة سريرها يراقبها من الخلف "سام و عائلته هنا" أطلق ضحكة ساخرة "يجب عليكِ أن تري جده و أبيه، يبدوان غاضبين للغاية، لا بد أنهما لم يتوقعا أن يحصل هذا"

بادلته هايلي الضحك "خسارتهم" أدارت كرسيها لتقابله "لم يكن لدي الوقت للتفكير في الأمر كثيرا لكن... كيف سأجبر سام على العودة إلي؟"

شيء ما علق في ثغر آلفرد حين سمع ذلك، لا يفهم ما الذي يحصل لجسده، كأنه يرفض سماع اسم سام، رغم ذلك هو أجاب "سنعبث بعمله، أو نجد سرا ما نهدده به و عائلته"

قام آلفرد من مكانه يغلق زي سترته "عائلةٌ عريقة تشتغل في المجال القانوني منذ الأزل، بالطبع ستكون لديهم نقطة ضعف قوية، كل ما علينا فعله هو إيجادها، و بالتالي التحكم به و بعائلته سيصبح سهلا"

وقف خلفها ليدير كرسيها يجعلها تنظر للمرآة مرة أخرى، أحاطها بيده يضع كفه على كتفها و قد إنحنى قليلا ليكون وجهه قرب وجهها.

نظر كلاهما للمرآة، و آلفرد أردف "أنظري إلينا كم نبدو جميلين" أدار رأسه إليها يلاحظ إحمرار خدها الأيسر لوحده، فرفع أنامله يعدل خصلات شعرها قليلا "لندع الجميع يشعر بالغيرة منا اليوم، لدرجة أن سام سيتمنى لو كان مكاني الليلة"

𝑾𝒆 𝑫𝒐𝒏'𝒕 𝑳𝒐𝒗𝒆 𝑬𝒂𝒄𝒉 𝑶𝒕𝒉𝒆𝒓 |+18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن