البارت4

20.2K 1.1K 100
                                    

البارت4 من القصة الحقيقية #مزيونة_الشيخ_صكر

بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي

عود رفعي راسنا اليوم ....هاي الوصل البيض شتمليها يالخام......امج وام العريس يردون يشوفون شرف بنتهم وعروس ابنهم ....وكللللوششششش

عقجت وجهي....اختي عافتني ومشت ...الكل فرحان واني ملل بداخلي ...غمضت عيوني جريت نفس ...كل دقيقة تجي وحدة من الكرايب تاخذ صورة وياي ....لدقيقه وحدة تخيلت فؤاد هو الي جاي بالقاط عريس ....الشي الوحيد الي قطع سلسلة تفكيري هي هورنات السيارات والطلق والهوسات الي بعتبه الباب،اجت أمي ركضت خلت البركع وغطت وجهي توترت اه لو اكدر اهرب واروح ويه حبيبي... الهلال طرشت اذني ...والجكليت ترس حضني ....دخل صكر بقاطه النفطي اللون ...و الرباط الاسود مقفل برصاصي ستن،طولة الراهي ولحيته الي مايلة للشكار وابتسامه الخفيفة ،عطرة الي سبقه بالخطوات ...واكفه واختي مقابلين من بعيد جان غمتني ...غمه سريعه ....عود كدام الكل صكر وكف يمي باسني من راسي وهوسوا النا...وطلعنا للفندق عود يتزوجني هنا بالناصرية وراها بيوم نطلع للعمارة ....والزفه والسيارات ترسوا المكان ...
....

وصلونا للفندق وصعدت ...دخل صكر باسني من راسي ..وتعشينا سوة ...وسالفه النيشان كال عوفيها عليه ... سحب دم بالسرنجه وخلاه بالقطعه البيضه ...وبعد ساعه نطاه ل اهله

ماجاني اكو فرحه ولهفه وخوف مثل اي ليله من ليله الزفاف الي تعيشها اي بنت ....

....هذا الوقت اني كله ساكته..جنا تعبانين من تجهيزات العرس نمنا وكعدني الفجر مشتاق ...مشتاق لهذا الجسد الي صار ملقى كدامة بكل مفاتنه...سعيد بزواجه مني ...
ويه طلوع الشمس بعد الريوك تحركنا للعمارة ...ساعات ووصلنا هناك بس وصلنا اني بقيت بالسيارة والزلم كلمن يعبر عن حبه ل صكر بفمك...لو ولايم ودبجات عربيه...مارضى انزل من السيارة دخل السيارة للكراج والهلاهل ترست المكان واول مانزل ذبيحه جودة رجلي انذبحت مجرى دم ......
دخلت للبيت كلش كبير هاي ماعدا الحديقة عبارة عن عواميد وأشجار و ورد ...ريحه الثيله والماي من تمتزج تفك النفس ....

خلصن السبع ايام مالعروس ...اخت زوجي حسناء كلش هادئة من تجي ...ومرت حماي مازن بعد وحدة فطيرة صح اكو غيرة بس هي فترة وتتعود علية...اخخخ بس معدتي تكلب من فترة ومدري شنو السبب اه.....

هنا وصكر بالليل يكعد على الابتوب مدري شيسوي ويمه اركيله وفواكه....رحت هندمت حالي وكعدت يمه .. ياوع عليه ....شمرلي بوسه هوائية ضحكت...كتله"

_اكلك حبيبي ....

_كولي عمري ...

_حبيبي وضعي مو تمام وبطني جاي تكلب ....

_اخاف العذر الشرعي؟

_لا مادري خلي احد يوديني احلل ...

_اني اكلها ل امي توديج باجر .

مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن