البارت7من القصة الحقيقية #مزيونة_الشيخ_صكر بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي
اجت ام صكر حتى تشوف خالد ....ابتسمت..عدلت كعدتي شالت الطفل ...جنت لازمه التليفون ب ايدي ذبيته بكل هدوء
باوعت عليه كالت"
_يمه ايمان شمعتازة كولي اني بحسبه امج ..اذا صكر قصر عليج لو ضوجج بس احجي لاتتسكتين...
_لاعمه مامقصر بلعكس ...انتي بحسبه امي الثانيه وحسناء هم اخيتي الثانيه ...
باوعت على ام صكر....
كالت"
_سمي بسم الله الرحمن الرحيم واخذي ...
_بسم الله الرحمن الرحيم.........اخذته منها...طلعت من الغرفه باوعت على خالد ...جان يدك صكر عليه ...
_الو حبيبتي
_هلاحبيبي
_محتاجه شي راح ارجع بعد شوي اجيبلج شي؟
_لاحبيبي ارجعلي سالم.
_مشتاقلج
_مشتاقتلك ...
_امممممححححسديت الاتصال من صكر واني افكر اتصل لو لا ...
والله اني هم لزمت التليفون ودكيت على فؤاد ...دك دكه اولى ثانيه ...ثالثه...سديت كبل شمرت التليفون...على المخدة ووكفت بعيد كان وحدة منتظرة مصيبه تحط على رأسها...
درت وجهي خليت ايديناتي على راسي ....اه ربي شصخمت درت وجهي على مراية الكوميدي لكيت ضوة الشاشة مشتغل ... خالته التليفون صامت مشيت عل كيفي كاني اتسلل لفد مكان ..هوه اي هوه دك....اكيد عباله اني خدمه توصيل اريد منه ،اكل......اي لان مستحيل يعرف اني اتصل ....دك مره مرتين سكت التليفون ....
اجه صكر بعد ساعه ...مدري شبي مشتاقلي كبل مارس العلاقه الزوجيه وياي بدون اي مقدمات وراها تعشينا ...
لبس دشداشته وسبحت وطلع ...وين طالع وين ؟يمعود موجنه سوه هسه...
_حبيبتي اجوي زلم من بغداد معارفنا ولازم اادي واحب وياهم انتي ديري بالج على نفسج ...
_شنو شكو ....؟يازلم ساعه ١٠ونص بالليل ...
_مع السلامه حبيبتي الشباب اجوي....
طلع صكر وي صحبانه حسب ماكال واني ضليت الوب.....يربي شنو هاي هففف....
اتصلت ب ابوي سلمت عليه وحاجيت امي ....ومن بين الكلام ...
_شنو شو جاي تحجين براحتج....صكر وين ؟
_مدري يمه وين طالع وي صحبانه ...
_ب١٠ونص ياصحبان ولج اخاف يعرف وحدة عليج لو متزوج ....
_هههههه لالامستحيل ...
واستمر صكر على هالحال فترة ٣ايام ...وصلت لمرحله انام وأكعد والكاه بصفي هالصكر ....اسئله يكول صحباني راحو ...اجوي...والد صاحبي نطاج عمره...
يوم يجر يوم لحد ما اني زهكت
أنت تقرأ
مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)
ChickLitمن عوايد زلمنا كلمتهم سيف بس لخاطر عيون كحيله كسرت كلمتي ،القصة حقيقية أبطلها من العنارة زلمنا لمعدلة وشيوخنا الطيبة انتظروني...