البارت18 من القصة الحقيقية #مزيونة_الشيخ_صكر بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي
كتلهم بنات بابا صاحني ....عفتهم ورحت يم ابوية . .
_ها كحلاء متونسه هنا..
_شتونست بابا شطوله شعرضه جنه لوح انصدمت بي جتفي نخلع هههه...
_شوفي هاي الوردة الحمرة ..؟
_اي😍
_هاي انتي ....
قدمها الي بابا....اخذتها منه نشكيت ..اه
_انتبهي ل اشواكها ....
_مادري بابا ماشفت...
_الشوك الي نغز ايدج انتي لازم تسوين منه طوق يحميج بالدنيا اريد كلمن يشوفج مايكدر ينولج اريدج تصيرين بنيه حوك...
*اخذت الورده وضليت امشي بالف
بالبستان ...ابوي مشغول يجهز العرس
...كعدت على جذع نخله واني احس بملل قوي...ياربي لو باقيه بيت خالتي هناك يم كوثر مو احسن شجابني .... داباوع من بعيد سيارت مسطرة وحدة ورة الثانية هنا واخويه جان ديخابر حبيبته اكيد هههه ملتهي ....جان تجي سيارة هو مامنتبه دعمته ...او الاصح دفعته...دفرته المهم وكع بالكاع ...وانشمر تليفونه نكسر....شفته من بعيد اخويه كام...ابو السيارة نزل ....اخويه صار عصبي وصوتهم ارتفع تضاربوا كمت من مكاني كمت اكمز يمه يااااااااسر......جان هذا الي دفعني عرفته من لون دشداشته كبل راح هناك والله بظرف ٣دقايق بس .....بس ٣دقايق التموا الزلم ...
لا موهيج بيهم المعكل هم ....يمه شسوي ايدي جمدت كل الي شفته تفازعوا للرجال ول اخوي لزموا دك....كتلصكر /كبت عركه......ويه اخوي مازن لمحتها من بعيد...عفت كلشي وركض رحت لعنده شاب غريب يتعدى الحدود ،....منين هذا صار رمي .....
كحلاء/الناس اجتمعوا من بعيد ماشوف اخوي صار رمي طلق...ركض رحت اله الرجال من شافوني وكفوا على صفحة دخلت بنصهم ....لزمت اخوي كومته زحت التراب عنه...
صكر/دخلت بنيه بنص زلمنا ...راحوا يحجون اشرتلهم وكفتهم ...اشو هاي لزمت الشاب وتريد تمشي بي اني تخبلت ...
كتلها"
_شنو مو بعينج الزلم الكدامج ...
رفعت حاجب كالت"
_الزلم؟درت وجهي خزرتها كتلها"
_اي الزلم ؟ الظاهر ما عاجبج؟
ردت كالت "
_الزلم مايتكاثرون على واحد....وبعدين هو شصار بعيوني شفت هالمكصوف العمر دعم اخويه.
مازن هنا فتح عينه تخبل وين اكو مره تتطاول هيج
مازن:احنه مانحجي ويه نسوان ....بس مو عتب عليج..عتب على الكرن الي موكفج بنص الزلم وانتي توج طالعه من البيضه ...
أنت تقرأ
مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)
ChickLitمن عوايد زلمنا كلمتهم سيف بس لخاطر عيون كحيله كسرت كلمتي ،القصة حقيقية أبطلها من العنارة زلمنا لمعدلة وشيوخنا الطيبة انتظروني...