البارت20 من القصة الحقيقية #مزيونة_الشيخ_صكر
بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلينزلت اركض الطفل شبه منتهي بس بي نفس اني وداشيله لكيت صكر كبالي ...احس الوكت وكف صحر بس شافني عيونه غدت دم ...كبل شلت الطفل ...راح اتلاحك بي بالمستشفى...طلعت بسيارتي والطفل ويايه ...وصكر ورايه بالسيارة ....اتشنجت ايدي ترجف ماعرف شلون سقت ...دزيت مسج ل كحلاء كتلها "
_وين ابوي اني الي بالمستشفى الفلانيه........
_بابا طلع شبيك ...ياسر الووووو...كحلاء/دكيت على بابا وجسمي كله يرجف ماكو رد بابا ناطيني صلاحيه ليست حجابي قفلت البيبان واني ادردم ....يربي مصدكت خلصت الامتحانات حتى ارتاح هاي شصاير المشكلة اخاف ياسر صاير عليه شيء ...
والله رجت على بيت جيرانه رجال كبير بعمر بابا كتله"_عمو الله يخليك وصلني للمستشفى ياسر مسوي حادث واخبار على بابا ماكو ف دزيت اله رساله وكلت الحكه .....
_والله يابنتي ..مرت ابني جاي تطلك وراح نطلع بيها للقابله.....
*ضليت صافنه بهذا الزمن اغلب النسوان يلزكون بمستشفى وهاي تريد تجيب يم قابله ...كتله "
_الله يكومها بالسلامه
*مشيت وضليت ادردم هففف شنو هذوله بيا زمن قابله ..اسمعه من بعيد عود خل ابوج يطمني ...بداخلي كتله هستوني كتلك اذا اجه ابويه وكله هففف والله صدك كال ابو المثل مدري اني ...كلمن حاير بروحه ...وكفت بالشارع اباوع اريد اختار تكسي كبير بالعمر مر١٠دقايق واني صافنه.....شفت تكسي كلت ايي
..صعدت مبين من وجهه رجال ثكيل اشو هذا طول الطريق بس يباوع عليه ...كلت اني قوية ....قوية ....اني رجال هههه
الحمد الله وصلت نزلت كبل للاستعلامات لكيت اخويه واكف مبين قلق وجهه اصفر كبل ركضت هو اجه عليه ....كانه لكاني لكيه كال"_بابا وين ...
_شصاير وياك.....كحلاء ضلت تتفحص ياسر عبالها هو المصدوم ...
هنا وصكر جاي يتصل ب اخوه وعمامه ... خلص مكالمه كبل اجه لزم ياسر من ياخته....
_لك نذل ابني جاي يموت ...لك عار ....
هنا وكحلاء"
_عوف اخويه....عوووفه ...
_ها لك ياسر جاي تتحامه بالنسوان .... امشي انتي منا لا ادفنج بمكانج....
_شنو ..شنو تدفني بمكاني داده على كوله نسوانكم الفك لف تره اني كحلاه عيب تحاجي مره بهالطريقه خوش والله زلم اخر وكت ..._باعي اخوج داعم ابني ... يعني هسه اذا اخلي طلقه براسج محد يكولي ليش
ياسر"
_اشش كحلاء
_ياسر صدك الي صار وشجابه هذا هنا ....
شنو داعم ابنه عزااااا يانصيب المصيبه ...
أنت تقرأ
مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)
ChickLitمن عوايد زلمنا كلمتهم سيف بس لخاطر عيون كحيله كسرت كلمتي ،القصة حقيقية أبطلها من العنارة زلمنا لمعدلة وشيوخنا الطيبة انتظروني...