وبلغت على صكر سياره انقلبت واحنا تلاحقنا لزوجته والابنه بالمستشفى لان صكر كان رسميا متوفي....
اقتل القتيل وامشي بجنازته ...
طلعت ورجعت للبيت ..واحد من اخوتي خازرني بنظرة"
_ها وعد؟شجاك كثرة الروحه والردة تتعب الرجل ...واتوديك بستين داهية...ثارنا واخذناه ؟سدبابهم واكلب صفحه ..
شبيك ماعاجبك الحجي ...عاجبتك مرته؟ تتوقع راح تاخذك بالاحضان....
تتوقع راح تحب واحد قتل زوجها؟ ويتم طفلها؟
وعد اصحى....كحلاء/ مرت ايام وكل ما اسالهم عن زوجي عممته عيونها تدمع زوجي وين وبيوم صحيت تركتها نايمه على السديه اللي بصفي.... مشيت على كيفه رحت سالت الاستعلامات عن مصاب قبل عشره ايام اسمه صكر....
تلقائيا الرد راح يكون صاعق بالنسبه الي"
_ توفى.... مات مات.... باقي في السيوف صرت احتاجه اكسجين تلاحقوا لي ركض بركض ورجعوني للغرفه وعم متزوج انصدمت بانفاس شبه الموت كلتلها ليش ماكلتي الي ميت ليش كلتي عايش.
اهدئي انتي كنتي مريضه وانتي الباقيه اليزن...
هذا قدره هذا يومه.._ لا مو قدره ومو يومه وزوجي انقتل وانقتل كدام عيوني....
_ كافي كحلاء كافي... لا تكفرين حرام...
_ ملابسه وينهن هدومه وينهن؟
_ اش عندج بيها اريدها اشتاقيت له ...
_بالبيت
_ امشي وديني للبيت اشتاقيت لابني امشي اروح ازور قبر زوجي باسرع وقت ممكن...
قلبي محترق طلعت واني شايله هم وملامحي كاني امراه عجوز.... دخلت لبيتي بيتي مليان حزن التفت لعمه زوجي يزن وين يا زين مات مو؟؟
_اسم الله شجاي تحجين يمه يزن جنب بيت ام رعد جيراننا...
كحلاء/ ما صدقت حكيها لبست الشيله وركبت البيت جيراننا وجهي مخطوف اصفر كركم.. دقيت الباب فتح لي رعد عيوني مليانه دموع بس ما نازل منها على خدي
كتله"_ يزن وين؟
ام يزن تفضلي استريحي وبعدين ابنج نايم يم والدتي....
ام رعد طلعت ورحبت بكحله الله يرحم زوجك وحبيبتي والله افجعتينا مقامه الجنه عمري...
_ خاله اريد ابني
.
اخذت يزن وطلعت شفت رعد يباوع عليه بس تجاهلت نظراته... لكيت تاكسي منتضر ب باب البيت...
طلعنا للنجف.... بالطريق اني وحاضنه ابني وابجي....عمه زوجي حاولت تواسيني ......
وصلنا للنجف.... وصلنا للمقبره يفترض انه احنا منزوره الا بعد وراء الاربعين.... بس اني ما اتحملت حسيت عقلي راح يطك ..... وصلنا القبر زوجي..... خليت يزن يم عمته ووو حضنته القبر وابجي بحرقه...
عمه زوجي انطتني كيس بملابس صكر.... وظليت اشم بيهن وا بجي دمه سايل على الملابس بعده.... واني اشمهن حسيت اكوشي بالجيب...... طلعته لكيت الحلقه... الحلقه الذهب مالتي من زعل عليه وخلاها بجيبه....بالقوه سحبتني عمته من يم القبر عفنا المقبره ورحنا زرنا الامام علي عليه السلام.... حتى نار قلبي تبرد ولك ليش عفتني ورحت ابنك ما صار اله ايام من اجه الدنيا....
رجعنا للعماره واني منهكه من التعب اول مره ادخل لغرفتي وانام بفراشي وزوجي مو يمي المشكله انه زوجي ما تغضبان عليه كاني اخونه فكرني كله من وراء زوج كوثر مات عصبي مات زعلان مني.... يا ريت يا ريت لو يرجع بس شويه حتى اقول له اني احبك واشي صار غصبا ما علي وحتى روحتي لبغداد لقيت لان كنت زعلانه منك وماخذه على خاطري يا حبيبي يرجع ارجع حتى لو ما تهتم بي اريد اشم عطرك واسمع صوتك اريد احضنك.
قطعت لحظه الصمت عمته ودخلت الي وكعدت يمي بالغرفه .
_جيبي هدوم المرحوم لا تخليهن يمج ذبيهن
_ لا عمه ما شبعت منه اريدهن يمي..
_ لا يمه حرام اهدي... ولج كحلاء ترى اهلك ما يعرفون بحادثتج انتي وزوجج كل ما يخابر اكوللهم كحلاء نايمه ...
اني اقول لو ادزك ويا احد من الناس جيران ما عارف ترحين البغداد لبيتكم روحي يم اهلك عيشي هذا البيت ينسد واني ارجع يم بناتي..._ لا عمه ما اقدر اعوفه احس صكر موجود هنا...
_ اسمعي مني كحلاء... ببغداد احسنلج روحي...
_ لا عمه ما روح ما اعوف بيت زوجي...______يتبع
لايك
أنت تقرأ
مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)
ChickLitمن عوايد زلمنا كلمتهم سيف بس لخاطر عيون كحيله كسرت كلمتي ،القصة حقيقية أبطلها من العنارة زلمنا لمعدلة وشيوخنا الطيبة انتظروني...