البارت25

12.6K 963 130
                                    

البارت25 من القصة الحقيقية #مزيونة_الشيخ_صكر بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي

_اشتغلي لاتحجين زايد ...ول احسن لاتجيبين سيرتها كدام صكر ...

_غير افهم شنو سالفتها اشو كلمن يحجي بيها يتكهرب ويتهرب من الاجابة وحاله ينكلب ليش شبيها ايمان ...

_اه الظاهر انتي جسمج تعود على الجلد ...المهم هالحربايه نورس باجر ترجع ...

*حتى حسناء ماتنطي جواب ...مناسب لكل اسئلتي ..باجر راح يبدون يداومون ...لاحياة لمن انادي معقولة هذا واقع ولازم اتقبله هيج راح اضل بين القيل والقال ...

كاعده جان قطع تفكيري صكر بضربه راشدي قوية...كمزت منها ...عيونه نار ...

_لج وين الصندوق الي جوة الجرباية...

_ما شايفته ...

_اول البارحه جان موجود ...كحلاء ....كحلاء وين وديتي احجي لا افشك راسج ...ادبسز...

_بدون لف ودوران نطيته ل ايمان

_شنو يمه المن نطيتي؟ل ايمان ؟وين شفتيها وين تعرفيها احجي ...؟

_هو اجتي ونطيتها الها ليش ماعرفت سبب روحه نورس والتطفخ الي اكلته غير كالت ل ايمان عني واجت هنا تريد تتاكد ف نطيتها صندوك ذكرياتها وبس...

صكر سحبني من ايدي ...لزمني قوي لدرجه كان اظافرة تريد تنبت بلحمي ...

_وأنتي منو كالج تتصرفين هيج؟؟ليش لج لوبيدي اجويج ومايوجعج انتي شنووووو؟

_انت متزوج بعد شكو هالشغلات ....

_المن بله متزوج؟

_متزوجني ليش ماعقدنا يم شيخ ؟مو اكو من شهد وعالم واهلي ؟هذا مو زواج ...عوفك من سالفه الفصلية انت حبيتني ...وتحبني او راح تحبني

صكر"

_ههههههههههه

_اي والله شبيك تضحك مجاي احجي نكته ...

_تدرين بروحج انتي خبله لولا ...امشي كومي كمليى شغلج يلا...

*كمت بكل تملل ..صكر سحبني من ايدي لحضنة ...حاولت ابعد نفسي  ....كال"

_اي موقبل شويه اني زوجتك واني مو فصليه وانتي موتردين ياسر يطلع من السجن انطيني حقوقي الشرعيه..

_لا ماانطيك انسى ...

_وانتي انسي ياسر يطلع برة السجن ...

_يعني هاي رجوله بله تساومني بين اغلى ما املك وبين اخويه الي مالنا غيرة خطيه مشمور بسجن لاصوج ولاذنب .....صكر روح عني ماتسمى هيج رجال ...

_اشوفج شلون رجال اني،،،؟تعالي ..

_وخر عوفني موسباعيه منك ...عوف ايدي صدك اءغ لمست شعره مني هاي غير الرشاشه افرغها بيه...عوفني

مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن