البارت27 من القصة الحقيقية #مزيونة_الشيخ_صكر بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي
_روحي ل ابوج ...وجودج غلط هنا
_وجودي غلط ...غلط شنو صكر شبيك ...صكر شنو هالحجي واذا وجودي غلط معناها من البدايه جان غلط ..صكر جاوبني لاتسكت...
_حضري نفسج باجر طالعين لبغداد..ماشتاقيتي ل ابوج ...ها كحيلة ؟طول هالشهر بالج يمه هسه المفروض فرحانه كومي جهزي ملابسج وشغلاتج ...
كحلاء/بلعت ريكي واني مقهورة كلش...هو راح يم مازن واني ضليت ادخل الملابس بالجنط وارجع اطلعهم..هيج شي ماينوصف كأن حجارة كبيرة وطابكه على صدري ...مختنكه ...هيج احس الدموع بحنجرتي محصورة ..يربي...
الأشياء الي جنت احارب علمودها صارت مانعني الي شيء ...صكر تصرفاته طبيعيه ...يربي لو مربيه بزونه جان هم متت قهر عليها شحال مو اني أشهر طويله يمهم ....
اول يوم من اجيت ليهسه هدوء اول مرة صكر مايحاجيني ...اول مره انام براحتي ..اول مره احس نفسي غريبه كلشي بهذا البيت مو الي....مدري ليش كمت احس نفسي بكابوس جنت وراح اطلع منه بس كابوس حلو شنو هالتشتت شنو هاي الحيرة ...
ثاني يوم ...شلت الجنطه ب ايدي مال ملابس وطلعت ...صكر جان كاعد يحاجي ابوه بالصاله ... من شافني وكف على حيله كال"
_يلا خل نتوكل
رحت سلمت على امه .....باستني"
_يمه كحلاء اعذرينه يبنيتي والله انتي ماتستاهلين الي صار وياج وحبيناج صدكي يله ارجعي ل اهلج وكملي حياتج ي بنيتي ولاتنسينا...
وراها طلعت اني وصكر ...صعدت بالسيارة ومشت بينا صكر مامهتم ومثل طبيعته لازم التليفون ويخابر من مكالمه لمكالمه.... كلبي يحترك ...اختنكت واصلنا هناك هو نزل دك الباب...ابوي فتح الباب والله والله ضل دقيقة صافن ...
صكر"
_السلام عليكم
رد ابويه"
_وعليكم السلام ياهلا ...._حجي هاي بنيتك ...صاغ سليمه
طحلاء/هنا وانفجرت بعد ماتحملت حضنت ابويه وبسته وبست ايدة وكمت اشهنك بجي ....
ابويه"
_يبنيتي الي اشهر ماشايفج تمرمرت كافي بجي
_بابا شلون ماابجي واني بعيدة عنكم وبالي يمكم تعذبت بابا ._ميخالف ...ادخلي هسه ....وانت وليدي ادخل اتفضل خل نضيفك ..
_لامستعجل...باجر اجي خليها ترتاح اليوم حتى نروح للشيخ ونفض العقد ...مع السلامه...
_الله وياك ....
كحلاء/ دخلت للبيت وابويه ورايه دخل رجعت حضنته ابجي
_ميخالف ابويه ميخالف ااي صار وياج بالريش ...المهم رجعتي لبيتج ولحياتج....
أنت تقرأ
مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)
ChickLitمن عوايد زلمنا كلمتهم سيف بس لخاطر عيون كحيله كسرت كلمتي ،القصة حقيقية أبطلها من العنارة زلمنا لمعدلة وشيوخنا الطيبة انتظروني...