البارت26

12.9K 1K 166
                                    

البارت26من القصه حقيقيه #مزيونة_الشيخ_صكر بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي

_خوب انتي اول وحده تتمنين ما ارجع ...

كحلاء/باوعت عليه بنظرات وسكتت....

صكر"كعدت اشرب شاي ...باوعت نورس شايله طاسه العجين وداتطلع للحديقة حتى تخبز للعشى....

اخذت كلاص الجاي ورحت وراها ...

باوعت عليه كالت"

_ها خوية رايد شيء ..

_نورس ليش؟

_شنو ليش ؟

_ليش تسوين هيج بيه؟ ها اذيتج بشي ؟هجمت بيتج....حركت بينج وبين اخوي ؟نورس ليش ؟

_شبيك يخوي شجاك...

_باوعي اني هسه اكدر اخلي مازن يطلكج ...بس لخاطر اطفالج اجيت احجي بهداوة ليش سويتيلي سحر؟وهاي بيني وبينج ...

_اني ماسويت ....

_لعد مازن يتفاهم وياج ....

_لالا بديت احسك تميل ل هاي كحلاء وووبنت عمي اولى بيك من بعد ايمان

_انتي صاحيه؟ثانيا شبيج ويه ايمان شنو نايمه وياج ايمان د...؟انتي ليش تخليني حجي اعوج ادبسز ...باعي حياتي الشخصيه ماتتدخلين بيها ....وحك ربج الي خلقج وسواج مااخلي شمس الله تطلع عليج اذا تدخلتي بحياتي مرة لخ.....

عفتها ومشيت ....طلعت لكيت كحلاء كبالي...
بلعت ريكي كالت "

_تره قبل فترة نورس دخلت لغرفتنا وشفت بيدها قميص كالت هذا مالزوجي من رجعت من مشكله ايمان من صارت العركه الكبيرة وبس ...

_انتي براسج مخ لو سله تمر ؟غير تحجين وشلون تدخل هيج للغرفه بكيفها ...

كحلاء هنا وكفت تخصرت كالت"
_اي مو حضرتك تمشي وتكفخ بيه ؟؟
_تعال اخذي راشدي شو لسانج طويل ياكحيلة ....

كحلاء ابتسمت ومستغربه من هالاسم "

_كحيلة ...
_اي كحيله تدرين عيونج حلاتهم بالكحل ...

ابتسمت ابتسامه خفيفه كالت"

_كحيله معناها مكحله....

_خبله انتي ..الها معنى ثاني كحيلة يعني اصيلة سبعه احب لسانج الطويل ...

_زين كافي هيج تحجي ويايه اخجل والله و اضربني وتسوي سوي بس لاتخليني اخجل هيج....

صكر شنو سالفه ايمان؟شمسويه وشنو الي صار بينكم وليش هالكد انت محبط وكانك تذب هموم الدنيا فوف جتافك.....

_صوج الي ينطيج عين ولي ....

كحلاء"

عافني وراح نام ...حتى بيومها عشى ماتعشى جن براسه سالفه وفضت ...جاي تعبان من الزيارة ...ماكدرت انام ضليت اتقلب ...اخر شي سيطر عليه النوم ...اكعد الصبح الله صكر كاعد يتصفح بتليفونه ....بس لمحني كعدت كال"

مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن