ملاحظه هامه /تعليق احد القراء👍💭

14.4K 613 52
                                    

مرحبا متابعيني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مرحبا متابعيني...اكيد قريتوا التعليق ؟الي ظاهر أمامكم؟
الرواية بدت تصعد وشي اكيد بده التسقيط؟؟؟
ل

لشد شنو مثلا ماسكات؟ كونسيلر...برايمر لو فاونديشنن؟
تخيلو آلاف القراء متحمسين للرواية؟من الواتباد الى الفيس ...

وشنو حاولي تقرين لكاتبات معروفات ؟نعم؟الس ست سنوات اكتب؟ وصادر الي كتاب لاسلطه فوق الحب
ب اسم الشهرة الخاص بي الي بلشت مشوار كتابتي من٢٠١٧...

عمري تره ماكو احد احسن من احد وكل كاتبه الها اسلوبها ونمطها بسرد الروايات ....

ومثل مداتشوفون الرواية هستوها بارت٧يعني وين وين؟

بدينا الانتقاد.....؟....الناس أذواق والقافله تسير والكلاب تعوي كه احترامي لحضراتكم....

متحمسين؟للقادم لو تحتاج شد😉 جاوبوا هنا❤

عمي تره الكتابه هي مو قضاء وقت بي هي هوايه وهدف ورساله....

يعني تره هي هم تاخذ وقت وصحه وسهر يعمي شمحصلين من نسرد الكم غير محبتكم ياعمري انتو❤

+ملاحظه مهمه٢
#صكر_وكحيله(حقيقية) قبل فترة نزلت بهيج عنوان صح؟

هي نفسها مزيونه الشيخ صكر بس غيرت بالعنوان....واذا تذكرون هذا المشهد 👍

روايه حقيقية...عنوانها شعبي...مختلف...قصة مختلفه نمطها مملوح ومعسول...وراح تشوفون وتسمعون بيها الما معقول

#Jaymin_Jaymin

#صكر_وكحيلة بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي #قريبا

#مشهد__مستقبلي_من_الرواية

رواية حقيقية...عنوانها شعبي...مختلف...قصة مختلفه نمطها مملوح ومعسول...وراح تشوفون وتسمعون بيها الما معقول خلونا نسافر لديرة العمارة يم (صكر) ونشوف شنو قصته؟ وليش صكر حب يروي النا هاي
الرواية يمكن اكو شي مهم حب انتو تشاركون بي ارائكم وتستفيدون منه.....ويمكن الحق ويه الكحيله....

هي تعتبر اول رواية عنوانها شعبي مميز متابعيني القديمين راح يركزون بعناوين قصصي من جنت اكتب ب اسم جيمن جلال من٢٠١٧....

(صكر وكحيله*)ومبينه من عنوانها تحجي عن شخصين...العقل والقلب ...

الشموخ والهيبه..والاصل والخيانه ...مستحيل راح تفهمون عن شنو تدور احداثها .....كان المفروض اكتب مشهد وانزل ؟

بي حبيت تتحمسون الها ....لولا ماعوفكم هيج

ماعرف احجي بلهجه اهلنا الطيبين اهل العمارة بس راح احاول اوصل القصه الكم وتعجبكم......

هذا (المشهد)

كلنا نميل للصبح...بس هذاك الصبح جان كلش مختلف بالنسبه الي ....مو مثل كل يوم .....كعدت ....غسلت....فرشت اسناني ونزلت جوه اشرب جاي واكل هالجبنه والخبيزة ....أجت على بالي هذيج المهرة الأصيلة الي غدرتها طعنتها بكل ما املك من قوه بكلبها ....غصيت باللكمه....الي كاعدين على السفرة وياي أستغربوا من تصرفي...طلعت مختنك من البيت .....

جان يوم كلش مستفز......وكلشي بي عكر ....صعدت سيارتي ...طول الطريق تجي على بالي هالبنيه..او الاصح اشوفها كدامي بعد فراق ٨سنوات بديت اشوفها بكل مكان ....بين ما اني اسوق وسارح بالي....الهورنات شتغلو وواحد طبك .يمي هففدف ضربت الدعاميه ومامنتبه عليه .....او الاصح هو الي ضرب دعاميه سيارتي ....تخبلت والناس لتموا داير مادايرنا.....

الي ضرب سيارتي شاب مراهق ابن ل١٨سنه.....وياه٢نسوان ...الولد مسطور ويحجي بتوتر

_اسف...اسف اني ماقصد بس عندنا حاله وفاه وماقصدت وصارت بعد...

_جيب فلوس الدعاميه ...

_اي ....اي بس خل نعبر السيطرة وانطيك...

_ماشي...

*رجعت صعدت للسيارة وروحي طافرة لك ابن ال______ ...اشرت اله بعصبيه ....

بمعنى "

*اطلع كدامي ...اني هم صعدت بالسيارة وكلي عصبيه غادي نار...اي والله وطلعنا السيطرة ويفلت من ايدي ابن ال....

___________يتبع

مع محبتي٠❤💭

انتظروني ببارت٨❤💭

مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن