البارت28

12.8K 969 111
                                    

البارت 28 من القصة الحقيقية #مزيونة_الشيخ_صكر بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي

صكر/ذبيتها وطلعت عود اريد ارجع للعمارة ماكدرت اسوق كلش تأذيت ومختنك ...لفت السيارة ورجعت لبيت خالي...دخلت يمهم سلمت..كبل دخلت للغرفه نمت ..طلعت مكسر ....كحلاء .....

ثاني يوم طلعت للعمارة دخلت للبيت اكو نقص كبير دخلت لغرفتي مابيها اي حياة ماكو وحدة تنطي روح حلوة ل هاي الحيطان الباردة ...ماكو دفو...

حياتي رجعت مابيها اي ضحكه ...جنت اكتلها مو من كل كلبي جنت انمرد ...احاول ارجع رجولتي الي داست عليها ايمان....احاول اصحح خطأي بيها ...تندمت على كل لحضه مااهتميت بيها ...مافكرت نظراتها وغيرتها وهي تدافع وتنتقد ايمان...هي وترادد ولسانها اطول من قطار البصرة...ليش صوتها وحجيها وحتى بجيها وتراددها اسمعه ويتردد ب اذني ....

لو نظرتها ونبوره صوتها البارحة وهي تكولي انت مو رجال ..مرات الشتيمة حبوه من الناس الي نحبهم ...نحبهم ...اي لالا شنو اني احبها ؟
___________

كحلاء/الفراق؟ يمرد الكلب اكيد راح تكولون شلون تحبين واحد يكومج ويكعدج بكتله ؟اني فتحت عيني عليه وهو جان بمثابة زوجي والرجال العراقي ايده والتكفخ الا ماندر...وبس الي عرفت تلزمه وتكله ستوب من اول يوم تلزم عند حدة ...وصكر مو هيج.....

ورة فترة من الانفصال قرب موعد المدرسة ...رحت اشتريت ملابس وقرطاسيه اني رجعت الخامس ماعبرته بسبب الموضوع الي صار صديقاتي تقدمو عليه سنه

بلش الدوام ش صعبه من اشوفهم ملتهين بالسادس والدروس واني رجعت ليورة ....حزن حسرة بس لازم اكمل ....

صكر/التهيت بالفصل والقيل والقال وجنت اطلع من الصبح لليل ...والليل اضل العب دومنه وي الزلم كدام البيت حاولت الزم نفسي ٦اشهر.....٦اشهر ماردت انزل ومانزلت لبغداد

كحلاء/انتهى النصف الأول من امتحانات الخامس اعدادي وهاي عطلتي مثل هيج وكت العام صار موضوع صكر.....

ببن ما اني مشغوله بهاي التفاصيل والأفكار الي تتراكم براسي اجه ياسر فرحان ووضعه مختلف عن كل يوم ...
كعد بالصاله اني جنت داسوي جلي وكاستر واباوع من بعيد ...

ياسر"

_الله يساعدك بوية ...
_هلا وليدي
_بويه جايك بموضوع
_كول
_نويت ازوج ولكيت المرة
_اي يا الله منو هيه شنو أصلها فصلها من ياعشيرة ...
منين لكيتها
_بوية رايدها من زمان خوش بنيه وكل الي اريده كحلاء وكوثر يروحون يشوفوها ويتفاهمون ويه اهل البنيه..
_خير ان شاءالله

كحلاء"

_اي بيها الخير تستاهل اني عن نفسي جاهزة....بس تجي كوثر نروح

_خير ان شاء الله..

ياسر كام من يم ابويه رحت وراه كتله"

_غير هي نفسها نور مو؟

مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن