البارت11

13.9K 860 115
                                    

البارت11 من القصة الحقيقية #مزيونة_الشيخ_صكر بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي  Jaymin....

يعني حملها من فؤاد....هي وبالمختبر ضربت روحها

راشدي....كعدت على الكرسي بالمختبر والمحلله مصدومه .....

_بيج شي حبيبتي ؟
_لا مابيه شي...
كمت من مكاني ورجعت للبيت ...جنت خاله الطفل يم خال زوجي...اخذته ل خالد منهم ودخلت للبيت ولغرفتي ...ضليت افتر بالغرفه ...

لا اني حامل من زوجي ....مو من فؤاد هيج الي لازم يصير بس شلون؟ شلوووون؟زين شلون يربي اني شبيه جابز صدك هالجنين ابن صكر ؟،لالا اني وضعي خرب بعد ماتقرب مني فؤاد ...هذا ابنه ....

بين ما اني افكر ...وافكر وافكر ....وراسي مليان علامه استفهام....

اجه صكر للبيت واني مامسوية اكل ..استغرب ماحجيت شي نطيته ورقة التحليل فتحها لحظه صمت ساد في المكان وراها كال"

_الف مبروك حبيبتي الف الحمدلله ،الله راح يرزقنا بطفل ثاني اخ او اخت ل خالد ....كون اخت حليوه وبنوته تشبه امها عسل كيمر حبيبتي احبج ام بيتي ....

باسني من راسي وطلع كعد بالصاله....يدخن ويسولف وي اصحابه ....

باوعت على التليفون مر يومين وفؤاد ماكو ؟شو مامتصل عليه وين صار...اليومين جرت اشهر طويله...

مر على هالموضوع اشهر ك حد ادنى ٩اشهر ولدت بنيه
سميتها (مها)...بنيه جنها كمرة ...

فؤاد مختفي ...مر على غياب فؤاد سنه كامله ..ويه ولاده مها٣اشهر....

قربت انساه ....قربت اتعايش ويه وضعي ويه زوجي ....وخلص مها بنت صكر تتحسب..صكر مامقصر عليها بشي وكلش يحبها بس المشكله مها ابد ماتشبه صكر ولاتشبهني...تشبه فؤاد ...حتى صكر مركز بهذا النقطة ..دوم يكرر"

_ هاي عليمن طالعه ...

....ارد بهدوء

_على الجد الخامس اعتقد شمدريني ياحبيبي غير بنتك

مر الوقت مثل السيف وبيوم اجه اتصال من فؤاد بعد غياب سنه وشوية....

_جنت متشوقة اسمع اخبارة ....اخبار حبيبي فؤاد واريد اكوله صارت عندنا بنت ...

دك الاتصال وجاوبتهه:

_حبيبي مشتاقتلك وينك ؟

_اني اكثر مشتاقلج بعدين احجيلج جنت وين ؟هسه اني بالناصرية اريد اشوفج ضروري شلون؟

_حبيبي واني هم اريد اشوفك والله

_اجيج لبغداد ...

_شنو؟ لالا شيجيبك ....زوجي موجود ببغداد والساعه خاله رايح راد واصدقاء عندة ...باوع الي ٣اشهر مازرت اهلي ف اكيد اجي ....اني عمري وحبيبي عندي موضوع وياك ....

مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن