البارت17

15.2K 1K 155
                                    

البارت17
#كحيلة_مزيونه_الشيخ_صكر
بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي

في جانب مشرق من بغداد الحبيبة بيت٢٤ساعة تكب بي عركات وطلايب وطاخ وطيخ ...والسبب كان هو....

كائن رقيق ينحسب من الجنس اللطيف والعكس صحيح

كحلاء او كحيلة.من مواليد التسعينات لكنها اصغر من ايمان...

كحلاء عمري 17سنة طالبة مدرسة من بغداد اسكن ويه ابوه واختي كوثر عمرها 22محلله بمختبر....

اخويه ياسر 25سنه تاجر البسه نسائية ومعروف ببغداد ...الله وفقة تداين من صاحبه وشي على شي كون نفسه ...ياسر صار يدفع مصاريفنا ومصاريف البيت ...

والدتي متوفية....

بيتنا وسط على كدنا ...اني صف خامس علمي بس هسه خل نرجع لليورة امي مره صالحه جانت تحبنا كلش واني الصغيرة....ابويه جابها عمره عماله يطلع من الصبح مانشوفه الا بالليل هالك منتهي تعبان جان همه ندرس ونوصل مانتراجع ولانترك الدراسة،

يمكن بكل القصص الي تنسرد ابو البنت واصل دكتور لو تاجر بس اني وحد اني ابويه من عماله إلى سايق تكسي ....وياريت لو تكسي سايق سايبه ....بابا تعب كلش .....

امي....يا امي قبل سنوات ....امي صعدت تنظف البنكات ...على الدرج ....وكعت على ظهرها وحوضها تأذة ...نكسر ....صعلت مقعدة لمدة٣سنوات يوم بيني وبين كوثر وياسر نتناوب عليها لحد ما يوم صبحنا لكينا امي فارقت الحياة ......كوثر رغم هي موكبيرة بالعمر بس هي وكفت ويانا واهتمت بدراستي رغم هي هم جانت تدرس جامعه بايلوجي....تعبنا هواي ....مراهقتي غريبه ههه مثلا اني اتمنى اكص شعري ولادي والبس تراك واصير شاب حلوة بس بدون شوارب ...هههه حلم كل بنت بس مثل ماكلت هذا حلم ...

ههه اويلي احنه البنات شكد مظلومات ....
عندي خالتي اخت امي راجحه....عندها ولد اسمه بارق عينه جانت من اختي واخذتها اله كوثر الها ٣اشهر متزوجه بمنطقه متوسطه البعد عنا هم بغداد بس بالامين اذا سامعين بيها ....ياسر اعزب واني عزوبيه ....ماحبيت دخوليتي للقصة تكون شي اعتيادي لان قصتي مو اعتيادية ...

خل اعرفكم على نفسي اكثر ...

بنت شعري بني من الله طولي وسط ،بيضة،جديات عيوني سود طالعة على بيبتي أم ابوي ...اهلي كلهم عيونهم بنية ...

يلا عادي هيج هيج السوك يمشي هههه وكل رجال اله ذوقه موصح .....ايييي دنيا ....اني كلش اشتاق ل امي مرات لوحدي بالليل الموحش اكعد اكابل الصور وابجي....
نرجع لسن ال17قبل امتحانات نصف السنه بالمدرسة ....طريق الرجعة ارجع ويه صديقاتي نظل نسولف سوة ويخلص الطريق.....بيومها رجعت بنص السوك اكو سيطرة جان اكو ولد يباوع علية هو عسكري ضعيف....طويل اسمر نزلت عيوني ومشيت تكررت الحالة لمدة٤ايام على التوالي ....هم غلست
بس ليش يباوع علية ...بعد ٨ايام لكيته واكف بباب البيت مالتنا يمه هذا شجابه ....واكف عبر السايد....دكيت الباب بابا فتحلي دخلت ارجف كتله "

مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن