البارت29

13.2K 1K 118
                                    

البارت 29 من القصة الحقيقية #مزيونة_الشيخ_صكر بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي

هو مبلل شثكله....وبيوم من الايام رحنا للمحاضرة....
بوكتها.

استاذ عباس جان عندنا محاضره؟ رياضيات

استاذ عباس شاب كلش حلو. عيون اخضر. طويل. جسم متناسق حنطاوي مو ابيض.

استاذ عباس عينه ما تزيح مني؟

ودائما بنهايه المحاضره يكولها الي افتهمتي المحاضره لو تحبين اعيد....اقصد تحبون اعيد لكم.......

البنات الصف يصفنون شنو تحبين اعيد شنو اعيد لكم؟

غلست على هذا التصرف. طلعنا بالخط. كانوا ويايه ثلاث بنات اثنين منهم متزوجات.

واحده مطلقه......... ابو الخط واحد عينه زايغه.

المتزوجات. وحده تحاجي الثانيه. تكوللها

._خلي براسه انه محد يفيدك غيري حتى امه ما تفيده دائما حسسي بهيج....

. والثانيه تكول "هذاك اليوم جنت واكفه اسمع امه تحجي عليه كدام زوجي وهو ساكت ف همه عرفوا اني انتبهت بس غلسوا على الموضوع اما اني دائما الشخصيه ساكته وساكنه وهادئه ...

كملتها من ارجع من المحاضره تعبانه.

هاي عطله اخر السنه؟ ...خلصت بالمحاضرات.

وابتدت مرحله السادس الاعدادي. وابتدت معانات الطلبه المستمره من الخامس اعدادي بعد ما يخلصون امتحانات السادس...يلا يرتاحون والي حلو الي نحتاجه معالجه نفسيه ....ههههه بسبب السادس..

ويا بدايه المدرسه. صارت . محاضرتين كل اسبوع يعني ثلاث محاضرات بالنسبه للرياضيات والعربي والانجليزي و باليوم الي بي محاضرات ارجع مهلوكه فووول اكل لكمه وابدل واروح اللمحاضرة تمنيت السادس يعدي...... بين البكالوريا بين تخويف المجتمع وبين السادس .....بس ابوي اللي هون علين ويكول شدي حيلج هاي اخر.

مراحل الدراسه12

من عمرج تروح هدر...ياريت كل الاهل يدعمون أبنائهم معنوي ويشجعوهم لان الخوف اساس الفشل ....

وبلشت امتحانات البكالوريا أصعب ايام مرت بحياتي وحياه كل طالبه.....

بعد ماخلصت امتحانات جنت بالعطله الصيفيه كالو ذاعو النتائج ....

الكل متحمس حتى يشوف شكد معدلي ...وهنا الي ذاع النتيجه هو استاذ عباس اتصل ب بابا وخبره بالنتيجه ...كلش فرحت ....

و الله سبحانه وتعالى جبر بخاطري وحصلت على معدل ٨٩/١٠٠بهذاك الوقت اهلني ادخل هندسة لان مثل متعرفون كل سنه والها قبولاتها....
هنا وكاعده اخابر كوثر دك تليفون بابا بابا جاوبه شخص جاي يبارك بمناسبه نجاحي ...

مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن