بابا خله يزن بحضنه وضل يلعبه واني بالي مشغول بصكر ...حتى ما اتصل عليه يطمئن ....
بابا عيونه تحجي بس مارضى يسئلني شبيه...بالليل اجت كوثر وزوجها وبنتها..وصلت على النبي وباست يزن وخلت اله نكوط الولادة....
باوعت ب ايدها زراك ....لزمت ايدها واشرت ب ايدي وعيوني تجدح.....
_شنو هاي ؟الكدمات ع جسمج ...؟
_وكعت و...
سارة/
_لاخاله بابا بارحه كطع الحزام عليها وراها طلع للعمارة ...
_شنو لج كوثر شنو زوجج يسوي هيج ؟؟وياج وانتي ساكته؟
باوعت كوثر على كحلاء ...خلت الطفل بمكانه وكالت للمطبخ ..ونزلت ردان الدشداشه حتى ابوها ماينتبه ...
لحكت كحلاء زره كوثر وجرتها بعصبيه هنا وكوثر توجعت "
_ايدي كحلاء شجاج ....
_شنو السبب؟
_لاتدخلين بيني وبين زوجي ...شنو قايل اني متدخله بينج وبين صكر؟
_لا
_لعد خليج بحالج ولاتحجين لبابا مريض ....كحلاء/الي يشوف مصيبه غير.ة تهون عليه مصيبته ...
مشى الوقت وزوج اختي اجه أخذها بالليل بس هيه جانت متوتره وزوجها يباوع بحديه...امي هم استاذنت بابا كلت اروح ابات يمها بلكن تحجيلي هناك ...
خابرت صكر ..ماكو رد ردت أبلغه بروحتي يم كوثر بس ماكو رد هالرجال راح يخبلني ....
لمحت بعيون كوثر رفض انه اني اروح وياهم بس ظوجخا مرحب بالفكرة كال اي هم اختج محتاجتج واني باجر ارجعج انتي وابني لبيت عمي هنا ...
اخذت الحاجات الي احتاجها الي وأل ابني لمدة ليله وحده ورحت....وياهم ....
دخلت للبيت مال كوثر ...دخلت للغرفه كلت بيني وبين نفسي اكيد كوثر راح تجي ...
غفيت وما احس الا صوت باب الغرفه ينفتح على كيف... عيوني مغضه نعس مغوشه...اويلي فتحتها ولكيت زوج كوثر ويمشي بهدوء ب اتجاهي جنه حرامي ...
كعدت ندمت...لملمت روحي ....بغطاي كتله "
_وين جاي شنو مخربط ......
اشوفه يتقدم وما هامه شي ....كمت اعيط تقرب مني اددفع بي وصيح عليه ......كوووثر...سارة.... كوثر
اجت كوثر تدفع بي وووكفت كوه بيني وبينه واني مرعوبه مداتخيل الي ديصير هاي ليش ؟
صل يباوع بحقد.....عليه
باوعت الساعه٢ونصف ..طلع هوه ....وراه
قفلت الباب ...كوثر تحاول تهديني ...
طلت الملم غراضي.....
كوثر"
_شدتسوين وين رايحه ...
_رجلج الطرن يتعدى عليه ها؟ ها؟
_تبقين انتي شيطلعج نصف الليل ....
_اذا ما اكله ل صكر يادبه الكلب مااتسمه كحلاء ....
_اي حتى رجلي يروح بيها
_ما اسكت اله ماسكت..هنا كوثر تخصرت"
_حتى تتطلكين......ذبيت الملابس من ايدي كتلها:
_اتطلك؟
_اي ماتدرين برجلي يحبج....وهذا الزراك بسببج....
كحلاء دمرتي حياتي خربتيها كلش ...كوثر تريد تطلع ....
_زين تضلين هنا بين مايطلع الفجر....خوش متعوفيني وحدي ...
مانمت اي ضليت طول الليل متخوفه صاح الله واكبرطكيت ..اخذت ابني وطلعت لبيت ابويه حتى عفت كوثر نايمه ...دخلت ابجي ابويه تخبل ..كتله اريد ارجع للعمارة..إريد اروح لبيتي ....
_______يتبع
رايكم لايك
أنت تقرأ
مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)
ChickLitمن عوايد زلمنا كلمتهم سيف بس لخاطر عيون كحيله كسرت كلمتي ،القصة حقيقية أبطلها من العنارة زلمنا لمعدلة وشيوخنا الطيبة انتظروني...