البارت6 من القصة الحقيقية #مزيونة_الشيخ_صكر بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي
كملت رضاعه أبني....واني بالي شارد فكرت بحجي صديقتي وبصوت فؤاد...الياسر مسامعه صوته ....والي اشهر مشايفته وشفته هذاك اليوم ....شبيه خبلة مو نطته الي التليفون جان اعرف شيريد شكو شمرته ؟
لالا صح سويت.....خليت ابتي بمكانه ...اه نمت من الوجع...
كعدت ثاني يوم ...تريكت امي واختي كاعدين يمي ..امي شايله الطفل وتناغييه ...باوعت علية"
_شبيج؟
تاأففت حجيت بملل"
_اريد ..اريد امشي وارجع لبيتي ...
اختي نبت"
_اي مشتاقه حقج ابو الصكور...اقصد ابو خويلد ..
ردت امي"
_استعيدي صحتج مناا١٠ايام وروحي ....
اختي باوعت عليه وهي تشرب شاي ...كالت"
_شرادت منج..
رديت عليها بهدوء مصطنع بحبس الانفاس "
_منو؟
_صاحبتج.....
_باوعي تعبانه ومالي خلك ....
____________
بعد يومين من هالموقف اندكت الباب ....اختي جانت راجعه لبيت زوجها...امي فتحت الباب واذا هي صديقتي ...اختنكت ...سلمت على امي واجت كعدت يمي ....
امي تباوع من بعيد ماعاجبها الوضع ....
صديقتي خلت اظافرها بحلكها وكالت"
_فؤاد....
اني هنا عدلت كعدتي وبلعت ريكي ...فتحت عيوني بس ماحجيت حرف ...
رجعت كررت اسم فؤاد وكملت جملة وكفت شعر راسي"
_فؤاد واكف بالباب مال بيتكم كبال الباب ..بالجهه المقابيل ...
هنا عدلت كعدتي .. بسرعه ف توجعت...
كالت"
_على كيفج ...اهدئي ...يكول اذا مااحاجيتي وياه صوت ...يضطر يدك بابج ووواكيد اخوج يفتح ووووتصيرلج فضيحه....باعي اني المفروض ما ادخل نفسي من بعد ماحجيتي بقسوة هذاك اليوم بس شسوي صديقتي واحبج ...ها تحجين وياه ..... ؟
اروح احسن لان بيتج بدة يخنكني امج فوك راسي تفتر ومرت اخوج ادري سجن لو بيت ...اني سويت الي عليه عسى نارج تاكل حطبج ....
ايمان/طلعت من البيت حجيها خوفني شنو واكف شنو يريد يحجي وياج ...
ماعرف شنو الي فكرت بي بهذاك اليوم بس كل الي اعرفه انه انتظرت صحتي ترجعلي حتى انفذ فكرة براسي وقنعت امي بشغله ماتخطر على البال ... قنعتها .......
قنعت امي تسوي ثواب بروح امها ...الجده واقتنعت واني الي اوزعها واكيد اودي لبيت صديقتي...
أنت تقرأ
مزيونة الشيخ صكر(مكتمله)
ChickLitمن عوايد زلمنا كلمتهم سيف بس لخاطر عيون كحيله كسرت كلمتي ،القصة حقيقية أبطلها من العنارة زلمنا لمعدلة وشيوخنا الطيبة انتظروني...