#شتـات قـدري
#فاطمة ألقيسي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
صدگني ما بقالك عندي عذر
الا وعذرتك
كلت يرجع وانتظرتك
وانتظرتك
وانتظرتك
حتى مليت انتظاري
وصارت الفرگة قراري
اعتذرلك
اذا جيت ترجعلي
وكسرتك
واذا مريت ،
لا ما راح تلگاني
انيّ انتظرتك عُمر ،
عندك عُمر ثاني ؟
______________________________-راح افتح الكم باب كلبي وراح اعرفكم عن نفسي اني رحيق عمري ٢٣ سنه من محافظة بغداد عايشه ابيت عمي وولد عمي٣ حسين وياسر وحيدر ابن عمي الچبير حسين مزوچ صار ٤ سنوات زوجته اسمة اسراء عنده طفل سجاد اني طالبه كليه التربيه قسم اللغة العربية المرحلة الثالثة تصدكون محد يسال اني يامرحلة وصلت او اكلت او شربت اني من النوع الي ماحب احچي عن اي شيء يصير ويايه بس الي احجيلهم وافتح گلبي الهم همه حيدر وياسر و مريم وزينب وصديقتي العزيزه زينب من الابتدائي لان ماحب اكون صداقات ويه احد لان اني من النوع الانطوائيه قليل الي يحجون ويايه حتى مرات احسهم ما يطيقون وجودي امام عيونهم او احسهم يتفادو يحجون ويايه واني ماعندي ثقه بنفسي اني احس نفسي وحيده محد يحجي وياي حتى اقرب وحده اليه والي هيه امي راح ابدي الكم القصه مالتي من عمري ١٥ سنة حتى تفهوني اكثر.................................................................
«الماضي»
رحيق
- چنت رايحه لبيت جوارينا ادرس وياه مريم رحت لبيتهم الصبح الساعه ١١ طبعا احنا صف ثالث متوسط عندنا امتحان شهري رياضيات.
- يابه شكد اكره هاي الماده.
مريم: عيني هو منو ما يكرها ما تشوفين حضنا شلونه شهر الاول راسبين وهسه شهر ثاني مادري شلون راح ندبرها وهاي ست ايمان لو بس الزمها شلون اسئله اجيب وفوكاها ما تشرح عدل وتكول انتن ما تقرن زين مادري بشنو عقلچن ملتهي.
رحيق: يمعوده هو لو نضل على شرحها راسبين هذا الشهر هم يلا سكتي سكتي خل نقره لان شكلنا هم راح نصخمها.
-ضلينا نقره من ١١ الصبح لل ٤ العصر واني ما منتبه على الساعه ههههه اليوم الكتله مالتچ يارحيق خوش كتله من حسين
رحيق: ولچ مريم غير تكولين بال ٤ ولچ اليوم راح انكتل من وراج شو وخري خل اروح.
مريم: هيوو شبيچ يمعودة واني شعليه وبعدين واذا اتاخرتي هياته بيتكم بصفنه واصلا اذا انتي مو بالبيت من الصبح مو اصلا لو ضايعه چان دور عليچ بابا كعدي يمعودة ترا ماراح يطير بيتكم وانتي مو كلتي لعمه ابتهال وحيدر هاهيه لعد.
رحيق: اقتنعت بحچها وضلينا كاعدين نقره مادري حوالي يا ساعه نسمع صوت عياط من بره والباب مال بيت عمو محمد(ابو مريم) جاي تندك واحسها راح تنكسر.
محمد: هيوووو شكوو هايي شبيك انتة ليش هيچ ادك الباب ترا احنا بالبيت ما طايرين يمعود كافيييييي ادك البابب اجيناااا اجيناااا
أنت تقرأ
شـتات قـدري
Romanceقصة حقيقية تتحدث عن فتاه يتيمه تتربا في بيت عمها وتعاني من الكره والحقد لدى عمها وابن عمها للتعرض للضرب والعنف اكثر من مره من ابن عمها وزوجته لاسباب تافهه ومن خذلان امالها في الحياه وصلت الى الموت اخر مره والذين معها اولاد عمها الاخرين الذين دائما ي...