شـتات قـدري
#فاطمة_ألقيسي.
خليك صوت وصدى وطاري وعذر ينكَال 💔💔
عريان السيد خلف....
____________________________
-جان اليوم كلشش طبيعي بس كلش خايفه بس عده على خير وبعدني خايفه على عامر البارحه حجيه هواي خوفني ياربي اتصلت عليه.
رسل: الو حبيبي وين انتة.
عامر: بالشغل حبيبتي فد شويه اطلع واسوي وحده ورجع اخابرج.
رسل: عامر والله خايفه عليك خلي احد ثاني يروح مكانك الا تروح انتة.
عامر: ماكدر رسل هذا شغلي وتعرفيه لا تخافين العار ما يموت.
رسل: لا تحجي هيج والله اموت قهر.
عامر: لا تخافين حبيبتي هي ربع ساعه وارجع للبيت لا تخافين يلا مع السلامه راح اروح اسويه وارجع اخابر.
-راح عامر وانه كلبي مقبوض ياربي الا يشتغل هذا الشغل اشغال العالم كلها طارت الا تفكيك اجيت عليه يا ربي صبرني وحفضه اليه خابرت زهراء.
زهراء: الو هااا رسوله حبيبتي.
رسل: هلا حبيبتي
زهراء: شبيج رسل.
رسل: والله ماعرف خايفه على عامر وگلبي مقبوض.
زهراء: اي والله انه هم من البارحه لحد الان كلبي مقبوض مادري شكو.
رسل: هم خابرج عامر.
زهراء: لا والله ما خابرني بس خابر طيبه والصبح ما اعرف شبي حالته مو طبيعيه كعد يم امي وحضنه وكال الها يمه ادعيلي وطلع حضن طيبه ومنى وانه وطلع راح للشغل.
رسل: ماعرف خايفه هواي عليه زهراء خايفه.
زهراء: كولي يالله ماكو شيء ان شاء الله ماكو شي.
رسل: يلا راح اروح انه اشوف خاف يخابر ويطلع مشغول.
زهراء: ماشي حبيبتي الله وياج لا تخافين.
-سديته وضليت افتر فاتت ساعه ساعتين وماكو اخابر محد يرد ياربي لا تختبرني بعامر ماعندي غيره وحبي الوحيد ياربي ادك وماكو خابرت عمه رقيه.
رسل: الو السلام عليكم شلونج عمه.
الحجية رقية: هلا حبيبه شلونج بخير انه.
رسل: الحمدلله عمه اسالج عامر ما خابرج صار ساعتين من خابرني وكال بس ربع ساعه ورجع اخابرج وادك عليه مايرد.
الحجية رقية: والله يمه ما ادري بس طيبة خابرها ماعرف شحجيه وياها وسمعتها تكول اله جاي تصلي وبعد ما خابر قبل ساعه يمكن ساعه ونص ما اذكر.
رسل: عمه راح اجي فد شويه يمج.
الحجية رقية: هلا بيج حبيبه.
أنت تقرأ
شـتات قـدري
Romanceقصة حقيقية تتحدث عن فتاه يتيمه تتربا في بيت عمها وتعاني من الكره والحقد لدى عمها وابن عمها للتعرض للضرب والعنف اكثر من مره من ابن عمها وزوجته لاسباب تافهه ومن خذلان امالها في الحياه وصلت الى الموت اخر مره والذين معها اولاد عمها الاخرين الذين دائما ي...