الحـلقـة ٢٣

143 11 0
                                    

شـتات قـدري

#فاطمه_ألقيسي

يل رسمك ابعيني نطبـع راحـن عيوني ومـارحت

عريان السيد خلف

____________________________

زهراء.......

-خلصت إمتحانات وجنت كلش خايفه من النتائج بس اهلي دائما جاي يدعموني ويكولون لا تخافين ان شاء الله ناجحه وكعدت انتضر النتائج من الخوف تخربطت وكمت احس مثل الي الي يدك بسناني وتوجعني كلشش عاد علي خابر صديقه دكتور اسنان وحجاله عن حالتي كال جيبها واشوف بدلت ملابسي وطلعت علي جان كاعد بالسيارة ينتضرني وصعد حرك السياره وتمشي بينا لما وصلنا للعياده ودخلنا اول ما دخلنا للغرفه انصدمت نفس الزلمه الي شفته من تسممت منى.

علي: السلام عليكم شلونك حيدر.

حيدر: وعليكم السلام تفضل وخلي تجي تكعد هنا اشوفها.

-رحت كعدت وباوع بعيوني واني باوعت عليه كلش خجلت وكال.

حيدر: شسم البطله؟

زهراء: زهراء

حيدر: افتحي حلكج زهراء خلي اشوف.

-استحيت شويه وفتحت حلكي ضل يباوع واني عبالي يباوع عليه وهو يباوع على سنوني وخر وكال.

حيدر: كومي سهله مابيج شيء.

علي: شبيها.

حيدر: التهاب بسيط وعدها تسوس شويه قوي راح اكتبلك علاج وبسلامه الها.

-كتب النا ورقه الادويه وسلم عليه علي وطلعنا للصيدلية اخذنا العلاج ورجعنا عليه حددلي الي اخذهن ورجعنا للبيت.

الحجية رقية: هاي يمه عليوي شبيها زهيره.

علي: مابيها شيء التهاب بسيط وجبت الها علاجات وان شاء الله اصير زينه.

-بدلت ملابسي ورحت كعدت يمهم اتعشينا وكعدت باوعت تلفزون وبعدين نمت.

...........

حيدر.....

-خابرني علي وحجالي على وضع اخته وكتله جيبها من اجه لكيتها نفس البنيه الي شفتها بالمستشفى ردت اعرف اسمها مو بالعاده اسال بس هل مره كلت اسال.

حيدر: شسمها البطله؟
-ردت عليه وكالت زهراء بس ماعرف ليش ضلت ابالي واني ما ادقق بهاي الاشياء فحصت اسنانها بس كل ساع اباوع لعيونها حسيتها استحت فكلت.

حيدر: سهله مابيج شيء

علي: شبيها؟

حيدر: مجرد التهاب بسيط وتسوس شويه قوي راح اكتبلها علاج والف سلامه الها.

-كتبت الها علاج ونطيته لعلي ورحو شويه ورجعو اشرت الاوقات الي تاخذهن بيهن ودعني علي وراح.

شـتات قـدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن