شـتات قـدري
#فاطمة_ألقيسي.
چـا هيچ الـعشره هانت عليك تكسر گلبي ؟...
____________________________
رحيق.....
-طلعت من المحاضره وجنت راح اطلع بس اتذكرت زياد كال يريد يحجي ويايه رحت على زينب حتى تروح ويايه ورئسن كالت
زينب: يلا امشي خلي نروح.
-رحنا اخذنا تكسي لان حيدر اليوم ما يجي عليه لان عنده شغل فكتله اجي بتكسي اني وزينب رحنا مطعم قريب على الكليه ولكيت زياد واكف ينتضرنا من شافنه اجه علينا.
زياد: اشو تأخرتن يلا امشن.
-دخلنا وكعدنا على طاوله جانت حاجزها قبل لا ندخل وكعدنا نحجي بس حسيته مو طبيعي وبس يعرك كلساع يمسح كصته كال.
زياد: يلا طلبن اكل.
رحيق: اي دوكف لحضه خلي اشوف.
-طلبنا وجابولنا الاكل بقه شويه ما كدرت اكمل ورحت اغسل بس زينب بقت لان جانت بعدها تاكل.
-دخلت للحمام وغسلت وكملت جاي اعدل مكياجي جان يدك تلفوني رساله ردت اعرفها بس كلت خاف حيدر وفتحتها وجان مكتوب صدمني.
💬 - لا تتاخرين بالحمام ما انصحج لازم اطلعين وتسمعين شيء راح يصدمج اطلعي بسرعه.
رحيق💬: انتة منو؟
💬 ـ فاعل خير
-دكيت على الرقم انغلق ورئسن طلعت تقربت شويه جان اسمع زينب تحجي ويه زياد ابتعدت بحيث ما يشوفوني واني اسمع كل كلمه تكوله.
زينب: زياد شوكت ناوي تكلهاا بخصوصنا ترا تعبت كل يوم وجايه عليج هيج سويت وهيج طلعت وياك كافي.
زياد: بس نطلع راح احاول اكول الها صدكيني راح اكول الها.
زينب: زياد اذا ما كتلها وجذبت عليه اني اتصرف بطريقتي كافي سوي المعامله مال التوكيل حتى تكدر تتصرف بفلوسها بزعت منها ترا.
زياد: اي حبيبتي هسه اتصرف اليوم اوعدج.
زينب: تعرف اني احبك وانتة تحبني ليش نخليها بيناتنا خلي نبعده عنه حتى نصير على راحتنا.
زياد: تدلل حبيبتي زنوبه.
زينب: راح اطلع اني اذا اجتي كول الها اتصلوا عليها وراحت وانتة اتصرف بلباقي تمام حبي يلا مع السلامه.
-واكفه واسمع شجاي يحجون ومصدومه يعني كله جذب كله علمود الفلوس يعني ميحبني كلشيء اتاخذ مني.
-اهلي وكلبي ليش شنو ذنبي اني شنو ذنبي ليش كل هذا يصير بيه اني يتيمه وحبيته وخاني وميحبني هم كله علمود الفلوس يا فلوس فلوس فلوس كلللل همكم الفلووووس ليششششششششش اااااااااااااااخخ ليشششش شنوووووو ذنبيي كلشي ضدك شمسويهه بحياتيييي حتى هلكد اتعذب.
أنت تقرأ
شـتات قـدري
Romanceقصة حقيقية تتحدث عن فتاه يتيمه تتربا في بيت عمها وتعاني من الكره والحقد لدى عمها وابن عمها للتعرض للضرب والعنف اكثر من مره من ابن عمها وزوجته لاسباب تافهه ومن خذلان امالها في الحياه وصلت الى الموت اخر مره والذين معها اولاد عمها الاخرين الذين دائما ي...