شـتات قـدري
#فاطمة_ألقيسي
يل رسمك ابعيني نطبـع راحـن عيوني ومـارحت
عريان السيد خلف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زهراء: يوسف شبيها منى احجي؟
يوسف: انتي متأكده هي من نفسها هيج واكعه لكيتوها؟
زهراء: والله انه مادري نزلت على السريع لان طيبة جان تعيط وتبچي وتكول وكعت فجاه ماعرف شبيها احركها وما تتحرك وبس تعيط.
علي: يوسف هسه غير نعرف شبيها غير نفتهم؟
يوسف: همزين تلحكنا عليها لان غسلو معدتها لكو بيها سم مال فار.
علي: شنوووو شلون وصل لمعدتها؟ ومنين جابته؟
يوسف: والله ماعرف بس الدكتور كال السم ماخذته بدون ما تدري لان رئسن جسمها فقد وكلبها چان شويه ويوگف الحمدلله والشكر ربي هسه هي زينه بس تصحه ونشوف وضعها ونشوف شلون وصل الها.
-ضلينا كعدنا بحوالي ربع ساعه ننتضر منى تصحى وماكو لحد الان شيء جان اشوف شاب يتقدم علينا شافه علي راح عليه وسلم.
علي: ها حيدر شسوي هناا؟
حيدر: والله صديقي مسوي حادث وجيت اشوفه وانته ليش هنا؟
علي: والله اختي متسممه وجاي ننتضرها تكعد صار ربع ساعه وماكو شيء ما كعدت بعد.
حيدر: بلسلامه ان شاء ما تشوفون شر يلا مع السلامه لازم اروح عندي شغل بالعياده اي شيء تحتاجوه اني بالخدمه.
علي: تسلم خويه ما تقصر الله وياك.
-راح الولد سلم على يوسف وحجو شويه بس باوع عليه بنضره ماعرف شنو اوصفها وراح بسرعه ورجعنا ننتضر منى تكعد وابويا بس سمع بسرعه اجه لما كعدت ورحناها بس تون.
زهراء: حبيبتي مناوي شلونج يبعد گلبي شلون صرتي هسه.
منى(بتعب): زينه.
علي: منى ليش وكعتي شصار وياج؟ اكلتي شيء قبل لا تفقدين؟
زهراء: على كيفك وياها علي خلي ترتاح شويه ونسالها لا تستعجل.
علي: هسه غير نفتهم شصار.
حجي عثمان: باباتي منى شبيج شكلتي.
منى: مادري جنت بالمطبخ وطلعت واجتي عليه طيبة وانطتني مصقول صغار بيض كالت كلش طيبات واني اكلتهن كلهن.
علي: طيبهههة شنوووو اليومممم اموتهااا والله.
يوسف: اوكف لحضه علي.
علي: شوكف صدك تحجي البنيه چانت راح تموت ومنو السبب اختها بالله هذا حجي.
يوسف:خلي نعرف اول شيء منين جابت السم وليش انطته لمنى شويه اخذها بالعقل على لا كله تسرع ماشي خويه.
أنت تقرأ
شـتات قـدري
Romansaقصة حقيقية تتحدث عن فتاه يتيمه تتربا في بيت عمها وتعاني من الكره والحقد لدى عمها وابن عمها للتعرض للضرب والعنف اكثر من مره من ابن عمها وزوجته لاسباب تافهه ومن خذلان امالها في الحياه وصلت الى الموت اخر مره والذين معها اولاد عمها الاخرين الذين دائما ي...