شـتات قـدري
#فاطمة_ألقيسي.
اعت روحي ويعتها الشوك
عريان السيد خلف
___________________________
-وكعت رحيق بلكاع وماعرف شنو اتصرف والتمو علينا الطلاب والطالبات يكولون شبيها شويه واعيط مااعرف شسوي فتحت جنطتها وطلعت التلفون وباوعت بالارقام لكيت رقم مكتوب "اخوية حيدر" دكيت على الرقم جاوب بسرعه.
حيدر: الو رحيق صاير شيء؟
زهراء: اااا السلام عليكم
حيدر: وعليكم السلام منو حضرتج.
زهراء: ااا انه زهراء صديقه رحيق ورحيق تخربطت راح اوديها للمستشفى.
حيدر: شنوو شبيها رحيق؟
زهراء: جانت تحجي ويه بنيه ومن راحت اغمى عليها.
حيدر: تمام حاولي تكعديها هسه بماي اذا ما كعدت اخذي تكسي للمستشفى ال****** ماشي.
زهراء: ماشيء.
-ذبيت عليها مي وماكو عاد صحت بنيه صديقتي وسندناها انه وياه وطلعنا واخذت تكسي للمستشفى وخابرت على علي ماكو ما يرد خابرت على عامر جاوبني بسرعه.
عامر: هاا زهراء
زهراء: عامر انه بالمستشفى
عامر: شنوو شتسوين بالمستشفى جاي هسه.
زهراء: لا تخاف عامر مابيه شيء صديقي تخربطت ما اعرف شبيها مجاي تكعد جبتها للمستشفى وجيت بس يجي اخوها وارجع.
عامر:ديري بالج على نفسج يا زهره لا تقلقيني عليج انتي اخيتج الحنيه القويه الس ما تهزها ريح انتي جنة يا زهره.
زهراء: لا اتخاف عليه
عامر: شلون ما اخاف عليج وانتي قطعه من روحي وبت امي وانه من غيركم حياتي مالها معنى.
زهراء: ماشي خويه راح اروح لا تخاف عليه.
-سديته منه ورحت شفت رحيق الي جاي يفحصوها وشفته اجه وكال ادور على المريضه "رحيق عماد" وين الكاها جاوبته جاي يفحصوها حاليا واجتي وياها بنيه.حيدر: وين البنيه؟
-ذيج هناك كاعده.
-اجا عليه وكال بلهفه.
حيدر: انتي زهراء موو اعرفج.
زهراء: اي انه زهراء دكتور
حيدر: دكتور؟ شمدريج.
زهراء: ااا مره اجيت عالجتني اخويه جابني علي.
حيدر: اخت نقيب علي انتي.
زهراء: اي
حيدر: احجيلي شصار؟
زهراء: ماعرف جنه كاعدين اني ورحيق واجتي علينا بنيه وضلت تحجي ويه رحيق ورحيق كامت تبچي.
أنت تقرأ
شـتات قـدري
Romantikقصة حقيقية تتحدث عن فتاه يتيمه تتربا في بيت عمها وتعاني من الكره والحقد لدى عمها وابن عمها للتعرض للضرب والعنف اكثر من مره من ابن عمها وزوجته لاسباب تافهه ومن خذلان امالها في الحياه وصلت الى الموت اخر مره والذين معها اولاد عمها الاخرين الذين دائما ي...