شتـات قـدري
#فـاطـمـة_ألقيسي💗
*- العين بـ العين ، والبـداي اظلـم*
____________________________
رحيق: اطلعوا اريد ارتاح الدكتور كال بس ١٠ دقايق
ياسر: اي والله هم صدك هو كال مو زين عليج تتعبين امشي حيدر خلي نطلع بره نكمل حجي.
حيدر: يلا امشي.
-طلعوا وضليت افكر بالموضوع وكلت خلاص صار الوكت حتى احط حد للموضوع لابعد ما اتحمل بس موضوع اسراء محيريني اشكتحي عليها لو لا لان احس صعبه شويه وهيه عدها طفل صغير عمره ٤ سنوات ضليت افكر حسيت راسي يوجعني يعني تعبت حطيت ايدي على عيوني ونمت.
الدكتور: بنتي رحيق اكعدي
رحيق: هااا نعم كعدت
الدكتور: لازم نفحصچ شويهخلي تكومج الممرضه لو سمحتي
- اني احس نفسي مو بوعيي وكومتني الممرضة كعدتني وسالني كم سؤال شنو احس اكو الم او لا اني چنت دايخة هواية لدرجه اجاوب على الاسئله بعد ما يسالني مرتين او ثلاثه بعدها حسيت خشمي ينزف دم الممرضة وكفت يمي بسرعه حتى لا اوكع على وجهي من بعدها وعدلت السرير واندكت الباب وطبوا ونصدمت هذول شچاي يسون هنا ومنو كال الهم اني بالمستشفى؟
غيداء: حبيبتي رحيق شلون خفت عليچ هواي من سمعت انتي بالمستشفى وجينه ركض لهنا من سمعت من زياد كلت لازم اجي شلونچ بنتي عمتچ ابتيهال وينها؟
رحيق:اني برحمت الله واما عن امي ابتيهال فا هي اصلا ما جتي ولا عمي حميد هه وشلون يعوف ابنه موقوف ويجي على بت اخو الي اصلا هو يكره اخوه ههه هم صايره يعوف ابنه ويجي عليه واصلا اني ماريد احد يجي.
غيداء: حبيبتي لاتكولين هيچ بس هو كله بسبب الورث والا اذا مو الورث حميد ليش يكره عماد لا همه اخوان وعماد الله يرحمه چان ودره مال الله هو من مات ابوچ عمج اختلف ويه جدج على موضوع الورث وجدج ما انطاه حصه ابوج وجدج من غشيم يعرف هو طمع بحصه اخوه لا تشيلين عليه هو ما يكره اهلج واحنا اهلج وجينا نشوفج انتي عزيزه يا بنتي.
رحيق: عمه شكرا لان اجيتي بس حيدر وياسر كافين ووافين تعبتكم والله روحوا انتوا معليكم مابيه شيء.
غيداء: لا حبيبتي شهل حجي اني مثل امچ وشفايتلي عندي بنيه مثلج واني مفكره اخذچ ويايه ما اخليچ تبقين عد هذول الوحوش احنا صحيح ما نسال بس چان لازم على الاقل حيدر يخابرنا حتى نجي نشوف انتي امانه شوفي حالچ شنو مابيج شيء يا بنتي ليش هيج.
رحيق: ميفيد عمه غيداء الحجي بعد هاي الامانه هيچ صار بيها السالفه منسيه اصلا ومو مهم ومابيه شيء ليضل بالج عمه تكدرين تروحين بره لو سمحتي لان ماكدر احجي هوايه الدكتور يكول اتعبين
أنت تقرأ
شـتات قـدري
Romanceقصة حقيقية تتحدث عن فتاه يتيمه تتربا في بيت عمها وتعاني من الكره والحقد لدى عمها وابن عمها للتعرض للضرب والعنف اكثر من مره من ابن عمها وزوجته لاسباب تافهه ومن خذلان امالها في الحياه وصلت الى الموت اخر مره والذين معها اولاد عمها الاخرين الذين دائما ي...