5

1.2K 133 9
                                    


بعد أن صعد نانكاي إلى الطابق العلوي ، ذهب مباشرة إلى صالة الألعاب الرياضية ، وغير ملابسه ، واستعد لفترة من الوقت ، وبدأ في الركض على جهاز المشي.

السرعة ليست سريعة ، مقارنة بكثافة التمرين السابقة، فهي ببساطة ترش الماء.

ومع ذلك ، فهو مناسب تماما لهذه الهيئة. في الماضي ، كان نانكاي يمارس اليوجا فقط لممارسة شخصيته على الأكثر ، وسيبتعد بالتأكيد عن الرياضات المكثفة التي تتطلب التعرق.

إذا كان ذلك عندما جاءت لأول مرة ، فستكون تلهث ونصف ميتة في أقل من خمس دقائق. الآن هي راضية جدا أنها يمكن أن تعقد لمدة ساعة.

بعد كل شيء ، هذا عالم مسالم ، لست بحاجة إلى العيش بشكل يائس بمفردك ، وليس لديك تلك الأشياء المثيرة للاشمئزاز.

في قيمته الحالية ، والسرعة التي ينفق المال لا يمكن مواكبة السرعة التي المال في حسابه يرتفع. لا يحتاج إلى العمل بدوام جزئي لكسب المال. انها مثالية إلى أقصى الحدود.

حتى هذا الزواج الذي أجبر على قبوله لم يكن مشكلة كبيرة في عيون نانكاي. طالما لعب بعض المشاهد ، يمكن حل جميع المشاكل.

لذلك لم تفهم نانكاي أنه من الواضح أن "لديها" فرصة للبدء من جديد,فلماذا تتخلى عن نفسها?

نعم ، لقد رأى نانكاي "نانكاي".

نانيانغ الذي كان نحيفا لدرجة أنه كان خارج الشكل ، بشعر رمادي وعيون مرعبة.

كان نانكاي أيضا هو الذي اختبر جميع مؤامرات هذه الرواية بالكامل وتوفي أخيرا في حفرة قذرة ورائحة كريهة.

ربما كان ذلك بسبب التحفيز كان كبيرا جدا ، "نانيانغ "لم يكن واضحا بشأن عقله ، وكان فمه مليئا بـ"لا ، لا أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى"!

إنها لا تريد أن تولد من جديد ، ولا تريد أن تبدأ مثل هذه الحياة الرهيبة مرة أخرى.

لذلك ، لا أعرف ما إذا كانت الرغبة قوية جدا.

نان became أصبح نان person ، شخص يحمل نفس اسمها.

عندما كانت نانكاي في الكلية ، لم تكن مختلفة عن الفتيات العاديات. كانت تحب قراءة الروايات والأنيمي ، وكانت قد شاركت في العروض الكوميدية والكوميدية.

هذا "أنت نوري" ليس بارزا في العديد من الروايات ، والمؤامرة أيضا قديمة جدا. في ذلك الوقت ، انتهت أيضا من قراءتها بسبب زوجة أبيها الشريرة واسمها ، وتركت رسالة حول هذا الموضوع.

طلب منها العديد من القراء أدناه قراءة الكتاب بأكمله ، وضحك نان يان عليه.

من يدري أن السماء جيدة للتناسخ... السعال!

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن