93

168 24 0
                                    


عندما هرع نانجي والآخرون إلى المستشفى ، تم دفع أنينغ بالفعل إلى غرفة الولادة. أراد نانجي في الأصل الدخول معه ، لكن لسوء الحظ ، تم طرده مباشرة من قبل أنينغ سريع الانفعال.

الآن أنا آخذ نان ييران كزرافتين ، ولا أستطيع الانتظار لتمديد أعناقي مباشرة إلى غرفة الولادة.

"لماذا أحضرت يون جين هنا أيضا? "

كان ذلك بعد الساعة الواحدة صباحا. كان الرجل العجوز يكبر ، ولم يرغب نان جي في رميه بعد الآن ، ولكن إذا اتصل بوالد نان ووالدة نان ، فإن الرجل العجوز سيعرف بالتأكيد.

بعد التفكير في الأمر ، ما زال يسمى نانكاي.

أليس هذا ما تستخدمه أختي في هذا الوقت?

كان عصبيا جدا ، وكان عليه أن يتظاهر بالهدوء أمام ابنه. في هذه اللحظة ، كان نانجي بحاجة ماسة إلى شخص ما لمنحه بعض القوة.

ولا أعرف لماذا ، المحطة إلى الجنوب تشبه إبرة إله دينغهاي ، وهي موثوقة للغاية.

إنه فقط أن نانجي لم يتوقع أن يجلب نانجي فاي يونجين أيضا. أليس من الجيد للأطفال البقاء حتى وقت متأخر?

"كان بجانبك عندما اتصلت. نظرت نان يان إلى غرفة الولادة: "اليوم هو عيد ميلاد شياو جين." "

مع العلم أن نان جي ونان ييران كانا مع أنينغ خلال الأيام القليلة الماضية ، لم يخبرهما نان جي عن عيد ميلاد فاي يونجين. لم يكن يتوقع أن تكون مثل هذه المصادفة.

بعد أن سمعه الرجل الصغير ، طلب بشدة أن يجتمع معا. على أي حال ، لا يهم إذا ذهبت إلى روضة الأطفال ليوم واحد أقل.

"مثل هذه المصادفة? "

نان جي أيضا ترك هذا الصعداء: "يون جين ، عيد ميلاد سعيد لك! آسف ، عندما تلد عمتي طفلا ، سيقوم عمي بالتأكيد بإعداد هدية كبيرة لك. "

قد يستغرق الأمر بضع ساعات أو يومين أو ثلاثة أيام لإنجاب طفل. حتى لو كانت أنينغ طفلة ثانية ، لا تستطيع نان جي ضمان ولادتها اليوم.

لذلك يمكنه فقط إعطاء هذا الوعد.

"شياو جين ، أنا آسف ، لم أعد هدية لك. "

نان ييران ، الذي كان يراقب بفارغ الصبر غرفة الولادة ، سمع أيضا محادثتهم ، وسرعان ما اعتذر لفي يونجين بتعبير اعتذاري.

ذهب مباشرة إلى أنينغ بمجرد انتهاء المدرسة مؤخرا, ونام في الغرفة المجاورة لأنينغ مع نانجي في الليل. لا تقلق بشأن الظروف السيئة. من أجل أن تكون جديرة بالسعر ، فإن ظروف الإقامة هنا ليست أفضل بكثير من تلك الموجودة في فندق خمس نجوم.

"لا بأس ، أعلم أن الأخ ييران وعمه لديهما أشياء أكثر أهمية. "

بالطبع فاي يونجين لا يهتم بهذه المسألة التافهة. إنه يعلم أن ولادة طفل أمر خطير للغاية،مثل والدته.......

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن