103

195 22 0
                                    


همسة——

 فركت فاي يونجين معابدها بشكل غير مريح ، وحفز الضوء الخافت عينيها ، مما جعله يخرج تأوه/ترنيمة طفيفة غير مريحة.

 لقد شربت كثيرا الليلة الماضية ، حتى لو كنت لا أزال مستيقظا وعادت إلى مقر إقامتي ، لكن الشعور بالدوار والقيء عندما استيقظت بقي.

 ومع ذلك ، كانت الهشاشة للحظة فقط ، ووضعت الثانية التالية فاي يونجين ابتسامة تشبه القناع على وجهها مرة أخرى. حتى لو كان قد انتقل بالفعل من منزل فاي، لم يكن من السهل خلع قناعه. الى جانب ذلك ، انها ليست بعد لحظة النصر النهائي. ، أنا لا أستطيع ترك حارسي أسفل.

 تومض الأفكار في عقلها ، كانت فاي يونجين تفكر فيما إذا كان الأمر يتماشى مع الأشخاص المتأنقين للنوم حتى الظهر ثم الاستيقاظ أولا.......

 انتظر!

 هل هذه يده? !

 بعد أن عاشت لأكثر من 20 عاما ، لم تستطع فاي يونجين ، التي اعتقدت أنها شاهدت كل الرياح والأمواج ، وزرعت بالفعل قلبا ماسيا ، أن تساعد في إظهار بلادة على وجهها في هذه اللحظة.

 من الواضح أن هذا زوج من أيدي الأطفال.

 بعد دقيقة ، وقف فاي يونجين أمام المرآة ونظر إلى الشخص المألوف وغير المألوف في المرآة ، وومض.

 الشخص في المرآة تراجعت أيضا.

 إنه هو ، لكنه ليس هو.

 الشامات على الجسم هي نفسها ، ولكن بعض الندوب التي خلفها سوء المعاملة قد ولت.

 علاوة على ذلك ، عندما كنت طفلا ، كان وجهي رقيقا وشاحبا ، وبدت مثل زرع أرز مريض. كيف يمكن أن أكون طويل القامة جدا والأبيض وتناسب جيدا كما أنا الآن? للوهلة الأولى ، نظرت بشكل جيد للغاية.

 ولكن إذا كان حلما......

 فاي يونجين ليس مخدوعا ذاتيا.

 انظر إلى تخطيط هذه الغرفة مرة أخرى.

 اللون الرئيسي الأزرق والأبيض المنعش ، جدار واحد مليء بجميع الأنواع ، جميع الأحجام... التمان?

 هل هذا الشيء?

 لم تكن فاي يونجين تعرف الكثير عن هذا النوع من أشياء الأطفال ، لكنها سمعت للتو أن شقيقها يذكرها عدة مرات.

 بعد كل شيء ، كانت طفولته مختلفة تماما عن الأطفال العاديين.

 البقاء على قيد الحياة هو بالفعل مصير فاي يونجين ، والبعض الآخر لن يتوقع الكثير.

 على الجانب الآخر توجد بعض الجوائز وبعض الكتب الموضوعة بدقة.

 هذه هي غرفة الأولاد القياسية مع الدفء في كل مكان ، ويمكن أن ينظر إليه في لمحة أن صاحب هذه الغرفة تحظى بشعبية كبيرة.

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن