97

197 24 0
                                    


"الناس الذين يريدون منك أن تموت? "

رفع فاي لوياو زوايا فمه ساخرا: "عائلة فاي بأكملها، التي لا تريد أن يموت خطك المباشر? "

"أوه ، باستثناء شينغلين ، أنت أحمق نادر. "

لسنوات عديدة ، على الرغم من أن عدد الأحفاد المباشرين لم يكن كبيرا ، فقد تم نقله عدة مرات من سطر إلى آخر ، لكنني لا أعرف ما إذا كان الله قد باركه. حقا لم يتم كسرها.

علاوة على ذلك ، فإن مؤهلات كل سلالة مباشرة أعلى بكثير من مؤهلات الناس العاديين ، مما يجعل الفروع الجانبية لعائلة فاي تشعر بالغيرة قليلا عدة مرات.

"هل تعتقد ستيوارد تشو يجرؤ على سرقة وبيع الأشياء فاي ل, هل هو حقا واحد فقط وهؤلاء الخدم ناجحة?" "

ربما كان فاي لوياو يعلم أن تسعة من كل عشرة لن يتمكن من العيش بعد هذا الوقت ، لذلك لم يهتم بكلماته.

Ekeeper مدبرة المنزل تشو ، لم أسمع بها منذ فترة طويلة.

كان بإمكان نان شوان بالفعل رؤية المقبرة من مسافة بعيدة ، لكنه كان يفكر في كلمات فاي لوياو في قلبه.

كمدبرة منزل ، مدبرة منزل تشو ، حتى لو كانت الأجيال السابقة قد خدمت عائلة فاي وكان لها أيديهم، كان من المذهل تقريبا أن تكون قادرا على السرقة لعقود دون أن يتم اكتشافها.

بالطبع ، يجب أن يكون هناك سبب لموت فاي ييتشنغ المفاجئ في ذلك الوقت ، ولا أحد يهتم بالصراع الأهلي في عائلة فاي.

إنه فقط أن فاي يونجين لم يجد لصوص المنزل في العمل الأصلي. وجدت فقط دليل مدبرة المنزل تشو ، حتى أن نان يو ، الذي أراد مغادرة منزل فاي في ذلك الوقت ، لم يفكر كثيرا في الأمر ، وأرسل مدبرة المنزل تشو بعيدا. دعونا نتحدث عن ذلك.

الاستماع الآن إلى معنى فاي لوياو ، من المؤكد أن عائلة فاي ومدبرة المنزل تشو ما زالا متواطئين.

"أنا أعلم. "

أومأ فاي ييتشنغ برأسه: "هذه الأشياء لا تجعلك قديما الخالدين كغطاء, كيف يمكن أن يسرقهم?" "

"تم استرداد أقل من ثلث الأموال. قيل أنه تم إنفاقه وراهنه. في الواقع, أعطيت كل شيء لك, حق? "

"حساب الخارج? أم أنها مخبأة في مكان ما? "

هذه الجملة بعد جملة الاستجواب جعلت وجه فاي لوياو أكثر كآبة. وجد أنه لا يزال يقلل من شأن فاي ييتشنغ. أخشى أن هذا البطريرك ليس حقا من النوع المتهور.

أراد الانتقام من عائلة فاي. وقال انه حقا مجرد السماح للأسرة فاي تفلس وكان أكثر?

فجأة اندفع برودة لا يمكن تفسيرها إلى قلب فاي لوياو, وصرخ أسنانه: "هل تريد تأخير الوقت? "

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن