39

318 51 0
                                    


أعطت أفكار فاي يونجين العنيدة نانكاي صداعا.

أرادت في الأصل اغتنام هذه الفرصة لجعل فاي يونجين تفكر أكثر في نفسها في المستقبل.

هذا لا يعني أن فاي يونجين أصبحت شخصا أنانيا ، ولكن على الأقل في هذا الأمر ، يمكنها تلبية احتياجاتها الخاصة أولا.

إذا قمت بالتغيير إلى نانجي ، فقد عملت بجد لمدة ثلاثة أشهر لتوفير المال لشراء شيء تحبه كثيرا ، لكن نانجي قفز وقال إنه يريد شرب كوب من شاي الحليب. إذا كنت لا شرائه ، سوف تبكي وتبين لها.

يجب أن يختار نانكاي كسر ساقه!

شرب, شرب, سوف تموت إذا كنت تأخذ واحدة أقل رشفة? !

بالطبع ، إذا تم نقل نانجي إلى المستشفى بكسر في ساقه في هذا الوقت ، فسيظل نانجي على استعداد لإعطاء هذا المال ، بعد كل شيء ، الغرض مختلف.

"العمة. "

بعد فترة من الصمت ، تحدث فاي يونجين أخيرا: "ما زلت لا أفهم تماما ، لكنني أعلم أنني سأفعل ذلك بسبب عمتي ، وبالتأكيد لن أكون على استعداد للقيام بذلك للآخرين." "

قال نان :" لكن العمة هي أيضا شخص عادي. في حال قدمت طلبا مفرطا جدا يوما ما, هل لا يزال يتعين على شياو جين إرضائي أولا ثم تخطئ نفسها?" "

أومأ فاي يونجين برأسه: "على الرغم من أنني سأكون حزينا إذا لم أشتري أولدمان ، إلا أنني لن أحزن إذا اعتقدت أن عمتي ستكون سعيدة عندما تشرب شاي الحليب. "

نانيانغ:......

كيف يمكنها أن تفعل ذلك!

عند رؤية نانكاي تسقط في صمت ، قفزت فاي يونجين من على مقاعد البدلاء وجاءت إليها. انها القرفصاء وانحنى رأسها في حضن نانكاي ، مما يدل على ابتسامة مشرقة ، كما لو كان مع أثر من الماكرة.

"لأنني أعلم أن عمتي لن تتنمر علي ، لذلك لا بأس. "

كان هناك صمت آخر, وقال نان تشى مو مع الوجه: "كم من المال لا كنت قد تركت?"أريد أن أقضي كل شيء! "

في الأصل ، إذا عملت بجد الليلة ، فلا يزال فاي يونجين قادرا على شراء الرجل العجوز الذي يريده غدا ، ولكن إذا قضى كل شيء اليوم ، فلن يحصل عليه حقا.

حمل فاي يونجين الحقيبة الصغيرة من المال دون تردد: "نعم ، سأنفق كل الأموال على عمتي. "

نان شوان لم يكن مهذبا. أخذت فاي يونجين مباشرة إلى منطقة الملابس في الطابق الثالث. الملابس في مراكز التسوق مثل هذه ليست رخيصة بشكل عام ، وتكلف الملابس العادية ذات الأكمام القصيرة خمس أو ستمائة يوان.

انها بطبيعة الحال ليست مكلفة لنانكاي. يتم تخصيص جميع ملابسها الحالية. كل شهر ، سيأتي المصمم إلى الباب لقياس الحجم ، ثم يسلمه إلى الباب بعد الانتهاء منه.

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن