66

258 30 0
                                    


بمجرد انتهاء المدرسة ، ركضت فاي يونجين بسرعة إلى الفيلا ، فحصت رأسها قبل أن تتمكن من وضع خزانة كتبها ، كما لو كانت تبحث عن شخص ما.

خمن نانكاي ذلك في لمحة.

"لقد عاد فاي ييتشنغ بالفعل. هل شياو جين يبحث عنه? "

تنفست فاي يونجين ، التي سمعت الكلمات ، الصعداء أولا، ثم هزت رأسها بسرعة: "لا بأس ، لا بأس! "

فقط عد ، يبدو أن ما قلته في الصباح لا يزال مفيدا.

نظر نان يان إلى فاي يونجين ببعض التسلية ، ثم أشار إليه ، وسأل بعض الأسئلة المعنية حول كيف كان في روضة الأطفال وفانغ لاو خلال هذا الوقت.

عندما قال فاي ييتشنغ إن الكلمات على رأس فاي يونجين كانت الأعمق ، لم يفاجأ نانكاي في الواقع ، بعد كل شيء... كان بطل الرواية الذكور.

"أنت نوري" هي رواية رومانسية تقليدية.

من المنطقي أن البطلة هي روح الرواية ، ولكن بالمقارنة مع البطلة التي لديها عائلة سعيدة ومتفائلة ومبهجة مثل الشمس الصغيرة ، فإن ماضي البطلة فاي يونجين المأساوي وشخصيتها المعقدة أكثر إعجابا من قبل القراء.

كان نان شوان قادرا على النظر إليه في البداية. بالإضافة إلى اسم زوجة أبيها ونفسها ، من الواضح أن فاي يونجين نفسها كانت أيضا سببا مهما.

لديها الآن تخمين خافت, هو ما يسمى مصير المؤامرة الأصلية للرواية?

يحتاج الناس هنا إلى التطور وفقا للعمل الأصلي، لكن فاي ييتشنغ استيقظ لسبب ما.

لا يمكن للمصير إلا أن يكسر آماله مرارا وتكرارا ، ودعه يكون أداة مؤهلة مثل الأصل ، لكنه لم يتوقع ظهور نانكاي آخر.

والآن بعد أن أفكر في ذلك, لم "نانكاي" لا تريد أن تولد من جديد في بداية, وقال انه يعرف بالفعل مصيره أنه لا يمكن تغيير?

كان بإمكان نانكاي أن تخمن فقط ، بعد كل شيء ، لم يكن لديها فرصة للسؤال شخصيا.

"أشاد المعلم لي لإحراز تقدم كبير. "

رقصت فاي يونجين وأخبرت نانكاي بما حدث له خلال هذا الوقت ، بابتسامة فخورة وواثقة على وجهها.

"نجاح باهر. "

كان نانكاي أيضا محرجا جدا: "شياو جين رائع! حسنا, ماذا عن تأخذك إلى سيوكس سيتي لبضعة أيام خلال عطلة رأس السنة الجديدة? "

"حسنا ، حسنا! "على الرغم من أن فاي يونجين لا تعرف مكان سيو تشنغ ، إلا أنها يمكن أن تستمتع طالما خرجت مع خالتها.

ثم بدأ في حساب أنه لا يزال هناك بضعة أيام قبل يوم رأس السنة الجديدة, وكان الرجل الصغير ضائعا قليلا عندما أحصى أنه لم يتبق سوى شهر تقريبا, لكنه سرعان ما عدل نفسه, "عمة, هل هناك أي شيء ممتع في مدينة سيوكس?" "

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن