14

772 107 0
                                    


"العمة ، لي يى باى يمكن العزف على البيانو ، مدهش جدا! "

"عمتي ، لا يزال بإمكان ييباي التحدث بلغة أجنبية! المعلم أشاد به اليوم! "

"عمتي ، شياوباي..."

أخيرا قام فاي يونجين بتكوين صداقات جيدة.

كشخص بالغ ناضج ، يجب أن يكون نانكاي سعيدا له.

ولكن النقطة هي ، هذا القليل friend...is سعيد جدا!

لتناول وجبة ، يحب لي يى باي أيضا أكل الروبيان.

مشاهدة الرسوم المتحركة ، لي ييباي يحب أيضا هذا أولدمان.

حتى عندما كان نانكاي يأكل الفراولة هناك ، كان فاي يونجين يهرول وينظر إليها بتعبير يتوسل: "عمتي ، شياوباي يحب أكل الفراولة. هل يمكنني إحضار بعض غدا?" "

نان يان:"......"

"حزام حزام حزام ، دع العم تشاو تثبيته لك غدا! "

هل لا تزال تعاني من نقص في هذه الفراولة في نانيانغ? !

على الرغم من أن هناك بعض الذوق غير معروف ، فاي يونجين هو في الواقع الكثير حية ، حتى انها سوف ننسى ذلك.

كما طلب من العم تشاو إعداد المزيد من الوجبات الخفيفة والفواكه كل يوم ، وحتى أنه رأى أن الرجلين الصغيرين يلعبان بشكل جيد ، لذلك طلب مباشرة من فاي يونجين أن يسأل لي ييباي ، وسيتم التقاطهم جميعا وإيصالهم معا في المستقبل.

على أي حال ، انها المجاور ، وهي مريحة للغاية.

بعد كل شيء ، والاستماع إلى فاي يونجين ، والدي لي يى باي كلها في الخارج ، وهناك فقط هو وشقيقه في الأسرة ، وشقيقه مشغول جدا. عادة ما يتم الاعتناء به من قبل المساعدين والمربيات.

لم أكن أتوقع أنه بسبب هذه المسألة التافهة ، فإن الجار المجاور سيأخذ زمام المبادرة لتقديم الهدايا للزيارة.

"مرحبا. "

الرجل أمامه الذي بدا وكأنه كان في أوائل العشرينات من عمره كان شقيق لي ييباي ، لي يوانمو.

وهو أيضا طفل مختلط العرق. بالمقارنة مع جاذبية لي ييباي ، يمكن وصف مظهر هذا الشخص بأنه بارد.

كل مكان هو مجرد حق ، وخطوط حادة والكمال. الشيء الوحيد الذي لم يتم تنسيقه هو أن هناك علامة ضحلة على عظم الحاجب ، والتي يبدو أنها خدشت بواسطة أداة حادة.

والآن عندما يقف أمام نانكاي ، فإن طوله وشكل جسمه يمنحان الناس وهم التعرض للقمع.

ماذا هذا الرجل يكبر الأكل? هل هو مرتفع جدا? !

"نانكاي ، الذي يبلغ طوله 1.65 مترا ، يشعر وكأنه قزم أمامه ، وعليه أن يرفع رأسه لرؤية الناس.

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن