44

312 51 0
                                    


"أوه. "

عندما لم يستطع لي ييباي إلا أن يريد دحضه ، أمسك به فاي يونجين ، ثم رد على الطفل بخس ، كما لو كانت مجرد نغمة روتينية غير رسمية.

ثم استدار واستمر في النظر إلى الوضع في الفناء.

ماذا قلت في تلك الجملة? يتجاهل أفضل ازدراء?

علاوة على ذلك ، مع مثل هذا التعبير المألوف وعملية التشغيل ، أصبح نانكاي أكثر دراية به.

—- أليس هذا ما تفعله غالبا?

متى تعلم فاي يونجين الابتعاد? ما زلت أتعلم الكثير!

"مهلا ، ما هو موقفك! "

قد لا يتمكن البالغون من التراجع ، ناهيك عن الأطفال. شعر بالغضب على الفور وأراد سحب ملابس فاي يونجين وطلب منه الالتفاف.

لكن فاي يونجين كان يتدرب مع نانكاي خلال هذا الوقت ، ناهيك عن قدرته على اللعب أكثر ، على الأقل هي أكثر مرونة وأكثر وضوحا.

حتى لو لم يستدير ، فقد تجنب بسهولة يدي الصبي الصغير وقدميه، وفي الوقت نفسه كان قادرا على سحب لي ييباي جانبا: "أنت وقح للغاية. "

الولد الصغير:......

كان مذهولا! قيل لي في الواقع أن يكون وقحا على وجهي من قبل طفل? !

يمكن للصبي الصغير الدراسة تحت يد فانغ قوه ، وخلفيته العائلية ليست سيئة بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، كان ذكيا وذكيا منذ أن كان طفلا ، ولكن يقال إنه مدلل.

بعد وصوله إلى هنا ، لم يكن الطفلان الآخران أذكياء مثله ، مما أدى إلى تفاقم فخر الصبي الصغير. شعر أنه كان أول شخص في ساحة الشطرنج المستقبلية وفخر المعلم.

"أنت أنت! "

وجه الصبي الصغير أصابعه مباشرة إلى فاي يونجين: "أنت وقح! "

أي نوع من مشاجرة الدجاج في المدرسة الابتدائية هذا? نظرا لأن الاثنين لا يستطيعان الاستمرار على هذا النحو ، كانت نانكاي مستعدة للوقوف ، ولكن قبل أن تخرج ، أصدر شخص ما صوتا أولا.

"يي تشى. "

وقف هناك رجل عجوز كان يبلغ من العمر ستين عاما ويرتدي ملابس كلاسيكية وأنيقة لبعض الوقت ، ينظر إلى هذا الصبي الصغير المسمى "يزهي" بنظرة خافتة في عينيه.

كان الصبي الصغير الذي تحول للتو إلى سمكة منتفخة كما لو أنه تم تركه في لحظة. جاء إلى الرجل العجوز بنظرة من القلق ونادى بطاعة: "المعلم ، الجد جين." "

وغني عن القول أن هذا المعلم هو الرجل العجوز من البلد الذي يبحثون عنه في نانيانغ ، وبجانبه أيضا "أحد معارفه".

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن