101

249 20 0
                                    


"شياو جين! "

 "مرحبا ، العم فاي! "

 عندما عاد فاي يونجين وفيي ييتشنغ مع معجنات جين شانغمن ، لم يتوقعوا رؤية لي ييباي ، الذي كان من المفترض أن يعود بعد نصف شهر.

 "شياو باي! "

 بعد عدم رؤية شريك جيد لفترة طويلة ، من الواضح أن فاي يونجين كان سعيدا جدا أيضا: "متى وصلت? ألم تقل أنك ما زلت تصور? "

 وضع لي يى باي يديه في خصره:"بالطبع بسبب موهبة هذا السيد الشاب ومهارات التمثيل المتميزة ، أكمل إطلاق النار مقدما~"

 هذا التعبير الصغير الفخور جعل نانكاي على الجانب لا يسعه إلا أن يسخر من وجه الرجل الصغير: "النجم الكبير ، ثم انتظر حتى يتم إطلاق أفلامك الرائجة. "

 بعد قول هذا ، نظرت إلى فاي ييتشنغ وفي يونجين مرة أخرى: "يجب أن يظل شياو جين في المدرسة في هذا الوقت ، أليس كذلك? لماذا رجعتما معا? "

 لم يتوقع فاي ييتشنغ مثل هذه المصادفة. قبل أن يخرج ، كان نانكاي يقرأ في الدراسة. في عادتها ، كانت ترى عادة قبل العشاء. ونتيجة لذلك ، لي يى باى زار فجأة ، مما تسبب في اثنين منهم يريدون إخفاء هذه المسألة تعرضت على الفور. .

 "عمتي ، حدث شيء ما في مدرستي. "

 تولى فاي يونجين زمام المبادرة في الاعتراف: "لكن تم حلها. "

 نظر نان يان لأعلى ولأسفل إلى الأب والابن.

 تبين أن فاي يونجين هي فاي ييتشنغ التي كانت تبحث عن شيء ما في المدرسة ، ويبدو أنها لا تريد أن تعرفه بنفسها.

 أخذت المعجنات مباشرة في يد فاي ييتشنغ: "حسنا ، هذا جيد. "

 انها ليست طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات. والآن بعد أن اثنين منهم قد حلت هذه المسألة ، نانكاي ليس هذا النوع من الشخص الذي لديه للوصول الى الجزء السفلي منه. عندما يكبر الأطفال ، لديهم أفكارهم الخاصة ، ويجب على البالغين التخلي عنها. اتركيه.

 و......

 مع وجود فاي ييتشنغ ، اعتقد نان يان أن فاي يونجين لن يعاني أبدا.

 سرعان ما شارك الرجلان الصغيران اللذان لم يرا بعضهما البعض لفترة طويلة بسعادة شؤونهما في المدرسة وفي المجموعة.

 لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب كونك ممثلا. يبدو لي يى باي مثيرا للاهتمام عندما يتحدث عن التصوير ، خاصة وأن مسرحيته هذه المرة هي دراما خرافية قديمة ، ليس فقط للطيران ، ولكن أيضا للأداء بدون أشياء مادية.

 "عندما أخذ الأخ لي الحكايات من أجلي ، شعرت وكأنني أحمق! "

 بعد أن انتهى لي ييباي من التحدث ، أظهر للجميع الحكايات ، وكان الأمر قليلا... غبي.

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن