77

199 28 0
                                    


وو نانا هي فتاة صغيرة الضال.

بعد رؤية فاي يونجين قادما ، بدا أنها تشعر أن هذا الشخص كان هنا للاستيلاء على أختها والقطة. لم يتقلص الشخص بين ذراعي نانيانغ فحسب ، بل أصبحت قوة حمل القطة بين يديه أقوى.

هناك كلمتان مكتوبتان في جميع أنحاء الجسم: لا تعطيها!

أختي لي ، والقط لي أيضا!

فاي يونجين: "شياو مي! "

لم يرغب شياو مي في التورط في حرب الأشبال البشرية. بالإضافة إلى ذلك ، كانت قوة وو نانا قوية بعض الشيء. لم ير كيف يعمل بنقرة من ذيله ، لذلك انزلق بعيدا عن ذراعي الفتاة الصغيرة ، ثم وصل إلى قدمي فاي يونجين. ، يفرك قدميه مع رأسه.

"مواء~"

يبدو أنه يقول: أنت وأنا الأفضل في العالم ، لا تحزن~

لكن رؤية فاي يونجين يبدو أنه يريد الانحناء وعناقه ، هربت شياو مي بسرعة مرة أخرى ، واختفت بمجرد هروبها.

انها حقا القط الحثالة مع عدم وجود المطر أو الندى.

لم تستطع نان يان ، التي شاهدت العملية الكاملة ، أن تساعد في التنهد في قلبها ، لكنها رأت وجه فاي يونجين الغائم والمشمس ، عرفت أن خدعة شياو مي لا تزال مفيدة للغاية.

"العمة~"

صعد فاي يونجين إلى الأريكة وجلس بجوار نانا :" هل سئمت من حمل نانا? شياو باي وأنا سوف عناق. "

فاي يونجين مستعدة للتضحية بنفسها من أجل خالتها!

لي يى باى على استعداد أيضا ، فهو سطحي نسبيا ، وهو على استعداد للاقتراب من نانا عندما يراها لطيفة.

الأمر فقط أنهم على استعداد ، لكن وو نانا ليس على استعداد.

عندما رأت الفتاة الصغيرة أن القطة قد اختفت ، أدارت جسدها مباشرة ، ومدت يدها الصغيرة لعناق خصر نانكاي ، بوضعية لا يريد أحد أن يفصلني عن أختي الجميلة.

"نانا ، لا يمكنك الاستفادة من العمة. "

"نعم ، أختي تنتمي إلى نانا! "

"العمة ستكون متعبة! "

"نانا خفيفة للغاية..."

أن نكون صادقين ، وو نانا الآن في مهدها سواء كانت تتحدث أو تستمع. من المعقول ألا تكون قادرة على فهم معنى فاي يونجين. لا أعرف ما إذا كان هناك نظام تحريض خاص بين الأطفال. قام الرجلان الصغيران حقا بالمحادثة. داوم.

بحلول الوقت الذي جاء فيه أنينغ والآخرون، كان فاي يونجين وو نانا قد وصلا بالفعل: انزل! لا! إنزل! لا تفعل! أنا حقا لا تعبت من تكرار مواضيع مثل هذا!

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن